لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نيسان مصر تفتتح مركزين خدمة للعالمية بالإسكندرية

03 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

افتتحت نيسان مصر مراكز الخدمات المتكاملة لوكيلها الشركة العالمية للتجارة بمحافظة الإسكندرية رسميًا، في إطار سعيها الدائم لتقديم خدمات متكاملة لعملائها.

وذلك بحضور مجموعة من مسؤولي وفريق عمل شركة نيسان مصر والشركة العالمية، على رأسهم مايك ويتفيلد، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا، وشريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان مصر، وخالد مرعي، رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للتجارة.

يقع مركز خدمة العالمية الأول في منطقة أبيس، على مساحة إجمالية 1304 متر مربع، ويقع مركز الخدمة الثاني بمنطقة سموحة، على مساحة إجمالية 1080 متر مربع.

يأتي افتتاح المراكز في ضوء الاستراتيجية نيسان مصر الطموحة، التي تهدف أن تكون الأقرب لعملائها من خلال تقديم العديد من الخدمات الشاملة، منها خدمات مبيعات السيارات والصيانة والضمان وخدمات ما بعد البيع وغيرها.

قال شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان مصر: "نسعى دائمًا في نيسان مصر لتقديم خدمات مميزة وفريدة تؤهلنا أن نكون الاختيار الاول لقطاع واسع من العملاء بمختلف محافظات مصر".

وأضاف: "يعد هذا الحدث خطوة هامة نحو تحقيق استراتيجية نيسان للتوسع في مختلف محافظات الجمهورية، لتكون الأقرب دائمًا لكل عملائها وتقدم لهم خدمات متكاملة تلبي كافة متطلباتهم بأعلى المعايير، ولم يكن التعاون مع الشركة العالمية للتجارة وليد اللحظة فهو يمتد إلى أكثر من 16 عامًا من العمل معًا لخدمة عملاء نيسان مصر داخل محافظة الإسكندرية، من خلال 4 مراكز تقدم أفضل الخدمات بأحدث التقنيات".

03 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان