لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وقف العمل بالإسكندرية وتسريح موظفين.. ما الذي تخطط له "سويفل" في مصر؟

18 يوليه 2022
.

الأخبار المتعلقة

كتب. علاء حجاج|

قالت مصادر بشركة سويفل لخدمات نقل الركاب، إن الشركة أوقفت نشاطها داخل الإسكندرية منذ أسبوعين تقريبا، وذلك ضمن خطط إعادة الهيكلة بمختلف الأسواق للتحول للربحية في عام 2023.

وأضافت المصادر لـ"مصراوي"، أن الشركة تنوي إعادة الخدمة بالإسكندرية ولكن في ساعات الذروة فقط، أو وقت وجود الطلب، بمعنى أن تحدد عدد ساعات للعمل في خطوط محددة.

وتهدف سويفل من خلال تطبيق تلك السياسة الجديدة إلى ضمان تحقيق الكفاءة الاقتصادية من الخدمة المقدمة لعملائها الإسكندرية.

وتعد الإسكندرية ثاني أكبر المدن المصرية، وهي المدينة الوحيدة بجانب القاهرة التي تقدم فيها سويفل خدمات نقل الأفراد عبر خطوط داخلية بالمدينة.

وكشف المصدر عن تقسيم وحدة الشركة بمصر إلى قسمين من حيث الأعمال، الأول لقطاع الأعمال أو "الإنتربرايز" والقسم الثاني يشمل ضم قسمي "التجزئة والسفر" مع بعضهما.

وكان يوسف سالم الرئيس التنفيذي للشئون المالية بشركة سويفل هولدينج، كشف في تصريحات سابقة لمصراوي عن بعض ملامح خطط الشركة للسوق المصري خلال الفترة المقبلة.

وتمثلت ملامح خطط الشركة للسوق المصري في رفع أسعار خدمات نقل الأفراد داخل المدن بنسبة تراوحت ما بين 10 و20% بحسب كل خط سير ومسافته، كما أوقفت الشركة بعض خطوط السير التي لا تحقق الجدوى الاقتصادية، وذلك سعيًا وراء التحول نحو الربحية.

وكانت سويفل سرحت 39 موظفًا من مكتبها في مصر من بين 276 موظفًا في 9 دول أعلنت تسريحهم خلال الأيام الماضية.

وأعلنت الشركة عن نيتها التخلي عن نحو ثلث موظفيها في محاولة منها لتحقيق الأرباح لتقليل التكاليف لوصول الشركة للربحية العام المقبل 2023 بدلًا من العام الذي يليه 2024.

ومن المقرر أن تعمد الشركة بعض العمليات والخطوات الإدارية على التكنولوجيا بشكل رئيسي بدلًا من الموظفين ليساعد في الإسراع من وتيرة العمل وتحسين أداء الشركة وفي النهاية يساعد في الإسراع لتحقيق الأرباح.

وتقدم سويفل 4 خدمات في مصر هي نقل الأفراد داخل المدن ونقل الأفراد ما بين المدن وخدمات النقل لقطاع الشركات والمؤسسات وخدمة استئجار سيارات النقل الجماعي الخاصة.

وكانت سويفل أوقفت خدمة نقل الأفراد داخل المدن في باكستان، مع الإبقاء على خدمة التنقل بين المدن لربط كراتشي وإسلام آباد ولاهور بباقي المدن.

18 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان