لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بأسعار أقل من ألف جنيه.. شاشات تحكم تعمل باللمس لجميع السيارات

14 يوليه 2022
شاشة تعمل عبر اللمس

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تعد الشاشات والأنظمة المعلوماتية أحد أهم عناصر السيارات الجديدة التي تجتذب اهتمام كبير من العملاء والمصنعين، ما قد يدفعهم لاستثمار مبالغ ضخمة والتعاون مع كبرى شركات البرمجيات لتطويرها.

ورغم ذلك ما يزال هناك عدد من السيارات الجديدة التي تقدم فئاتها القياسية دون شاشة، فضلاً عن الموديلات القديمة التي تواجدت قبل عصر الشاشات والتطور التكنولوجي، في حين أن هذا التجهيز يمكن أن يغير تجربة الاستخدام بشكل كبير.

يتوفر على الإنترنت عدد من الشاشات التي تعمل عبر اللمس وتقبل للتركيب بمعظم أنواع السيارات دون الاقتصار على طراز معين، لتوفر خواص إضافية تتيح للمستخدم تشغيل الموسيقي عبر توصيل الهاتف بالبلوتوث أو كارت الذاكرة SD أو بالتوصيل عبر الطريقة التقليدية بكابل AUX.

تهيئ أنواع معينة من الشاشات تشغيل الأفلام والفيديوهات من صيغة MP4 مع إمكانيات إضافية للعمل مع كاميرا الركن الخلفية إذا تواجدت.

بينما يقدم البعض خاصية ميرور لينك لدعم عرض واجهة الهاتف الذكي سواءً كان أيفون أو يعمل عبر نظام أندرويد على الشاشة فضلاً عن التحكم بالإعدادات الدقيقة للصوت عبر خاصية الـEqualiser.

تتواجد على الإنترنت شاشات ملائمة لمختلف أنواع السيارات بأسعار تبدأ من حوالي 870 جنيه أما تلك التي تدعم خاصية ميرور لينك فتبدأ أسعارها من 1250 جنيه.

14 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان