لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نيسان إفريقيا تُقيم مؤتمرها السنوي الأول في مصر

07 يوليه 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

أقامت نيسان إفريقيا مؤتمرها السنوي في مصر الأسبوع الماضي بمدينة الغردقة، بحضور موزعي وشركاء نيسان في القارة الإفريقية.

أعلنت نيسان إفريقيا خلال الفعاليات عن أفضل البلدان التي حققت أفضل النتائج في إفريقيا في 2021، ويُعد هذا الاجتماع هو الأول من نوعه الذي تقيمه نيسان إفريقيا بعد كوفيد-19، وبمشاركة كلًا من دول الجزائر والمغرب وتونس لأول مرة.

قال مايك ويتفيلد، العضو المنتدب لنيسان إفريقيا: "بعد انتهاء الإغلاق الذي فرضه كوفيد-19 في العديد من البلاد والأسواق في إفريقيا، فكرنا أن هذا هو الوقت المناسب للاحتفاء بالأشخاص الذين ساهموا في النجاحات التي حققتها نيسان في القارة الإفريقية خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "بدأ كيان نيسان إفريقيا في ديسمبر 2020 وذلك لتعظيم الاستفادة من الفرص التي تقدمها إفريقيا لنا كمصنعين وموزعين للسيارات، وفي نفس الوقت العمل على تبني وتطوير المواهب الموجودة في إفريقيا، وتسمح وحدة أعمال نيسان إفريقيا للشركة بالاهتمام باحتياجات ومتطلبات كل سوق على حدي في 54 دولة بالقارة الإفريقية".

قال هيداى كوواياما، رئيس نيسان لمنطقة شمال إفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى: "منحنا مؤتمر نيسان إفريقيا السنوي هذا العام الفرصة للاحتفاء بالموظفين الذين تمكنوا من تحقيق التميز في مجال عملهم، وتقديمهم لعائلة نيسان الأكبر من الموظفين والموزعين وشركائنا من أصحاب الشركات، فمن المهم تقدير تلك الإنجازات داخل الشركة، ومن المهم كذلك أن يعرف العملاء كل الموظفين والشركاء الذين أسهموا في تقديم تلك السيارات والخدمات المميزة لهم".

وأضاف: "تعتبر إفريقيا هي المقصد الأخير لصناعة السيارات حول العالم، خاصة أنها تملك أقل معدل ملكية سيارات عالميًا، وأسرع نسبة نمو في السكان، وعند مقارنة القارة الإفريقية بدولة الهند، والتي يوجد بها عدد سكان، ونسبة ناتج محلي إجمالي أكبر من كل سكان قارة إفريقيا، نجد أن الهند مبيعات السيارات بها تعتبر أكبر بثلاثة أضعاف مقارنة بالقارة الإفريقية".

07 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان