لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

إطلاق خدمة Cash Out في 400 محطة وقود.. تعرف على التفاصيل

26 يونيو 2022
إطلاق خدمة Cash Out في 400 محطة وقود

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، عن تشغيل خدمة السحب النقدي كاش أوت Cash Out بمحطات الوقود، وذلك بالتعاون مع شركة اي فاينانس.

تمكن الخدمة المواطنين من السحب النقدي للأموال الخاصة بهم من محطات الوقود باستخدام الكارت البنكي الخاص بهم، سواء فيزا أو ميزة أو ماستر كارد، لتقليل الضغط على فروع البنوك وماكينات الـ ATM.

كما تمكن الخدمة أصحاب المعاشات من صرف مستحقاتهم من أقرب محطة وقود لهم، دون اللجوء إلى التزاحم في أوقات صرف تلك المستحقات.

تسهم الخدمة أيضًا في نشر خدمات الدفع الالكتروني، وتيسير ونشر التعامل مع البطاقات البنكية، كجزء من عملية التحول الرقمي في مصر.

أطلقت الوزارة خدمة Cash Out وفعلتها فيما يزيد عن 400 محطة وقود على مستوى الجمهورية، وسوف تقوم الوزارة بتعميمها في كافة محطات الوقود خلال الفترة القادمة.

يأتي إطلاق Cash Out ضمن إطار البرنامج المتكامل للتحول الرقمي الذي تنفذه وزارة البترول والثروة المعدنية، تطبيقًا لاستراتيجية التطوير والتحديث والتي تعني بتحقيق الاستغلال الاقتصادي الأمثل لموارد وإمكانات قطاع البترول، والتي بدأت انطلاقتها منذ عام 2016، تزامنًا مع البرنامج الناجح للإصلاح الاقتصادي بمصر.

26 يونيو 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان