لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

عاجل.. حماية المستهلك: الممتنعون عن تسليم السيارات يحالون للنيابة مباشرة

25 يونيو 2022
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد سامي|

قال مصدر بجهاز حماية المستهلك، إن هناك عددًا من الوكلاء التزموا بقرار جهاز حماية المستهلك، وقاموا بتسليم السيارات إلى الحاجزين دون إضافة الأوفر برايس.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى موقع "مصراوي"، اليوم السبت، أن الوكلاء الممتنعين عن تسليم الحاجزين السيارات ستتم إحالتهم إلى النيابة العامة؛ لمخالفتهم قرار حماية المستهلك، خصوصًا بعد انتهاء المهلة التي أعطاها الجهاز للوكلاء، مؤكدًا أنه لا تراجع في إحالة المخالفين إلى النيابة العامة.

ونوه المصدر بأن انتهاء المهلة سيكون يوم الإثنين المقبل، وأن الجهاز خلال اجتماعه يوم الأربعاء المقبل سيوافق على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الوكلاء الممتنعين.

ونشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر الخميس 26 مايو، قرارَين لجهاز حماية المستهلك لسنة 2022.

وجاء قرار رقم 4 لسنة 2022، بشأن إلزام كل الموردين بتسليم السلع لحاجزيها ممن قاموا بسداد كامل السعر حتى تاريخ 12 أبريل 2022، دون تحميلهم أي أعباء إضافية

وجاء في المادة الثانية من القرار: "يلتزم الموردون المتعثرون في تسليم السلع لحاجزيها ممن لم يستكملوا سداد كامل السعر حتى تاريخ 12 أبريل 2022، برد إجمالي ما تم سداده مضافًا إليه أعلى فائدة بنكية مقررة في السوق المصرفية 18% سنوياً.

ويتم احتساب تلك الفائدة من إجمالي ما تم سداده اعتبارًا من تاريخ سداد أول دفعة وحتى تاريخ موافقة مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك بجلسته المنعقدة بتاريخ 18 مايو 2022".

25 يونيو 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان