لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

إنفنيتي تطبق تعريفة شحن السيارات الكهربائية بمصر خلال أيام

21 يونيو 2022
إنفنيتي تطبق تعريفة شحن السيارات الكهربائية خلال أيام

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

أعلنت إنفنيتي أنه في إطار اللوائح الحكومية طبقًا للقرار الوزاري رقم 14 لسنة 2022 الذي أصدرته وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتاريخ 26 يناير 2022، سيلتزم مستخدمي السيارات الكهربائية بدفع تعريفة شحن السيارات الكهربائية في جميع محطات الشحن، اعتبارًا من 28 يونيو 2022.

سيتمكن مالكي السيارات الكهربائية من شحن سياراتهم بالتيار المتردد مقابل 1.89 جنيه مصري لكل كيلووات/ساعة، وبالتيار المستمر مقابل 3.75 جنيه مصري لكل كيلووات/ساعة.

يمكن لمالكي السيارات الكهربائية دفع قيمة الشحن من خلال المحفظة الالكترونية الخاصة بهم على تطبيق InfinityEV، حيث يمكنهم إعادة شحن رصيدهم باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بهم، واستخدام ذلك الرصيد في شحن سياراتهم الكهربائية، عن طريق مسح شاشة الهاتف من خلال تطبيق InfinityEV أمام شاحن إنفنيتي في المحطة.

قال شمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية في شركة إنفنيتي: "في إطار حرصنا على تعزيز منظومة شحن السيارات الكهربائية، والتزامًا منا بالقوانين واللوائح المطبقة في مصر، سنبدأ في تطبيق تعريفة شحن السيارات الكهربائية كما أقرتها الحكومة".

وأكمل: "لقد حرصنا على أن تتم عملية الشحن والدفع بسلاسة وذلك من خلال أكبر شبكة شحن للسيارات الكهربائية، إننا نسعى منذ انطلاق اعمالنا لتعزيز ونشر ثقافة شحن واستخدام السيارات الكهربائية في مصر، ونأمل أن يواصل عملائنا الاستمتاع بما نقدمه من خدمات وأن يقدروا جهودنا التي نبذلها في هذا القطاع ويظلوا شركاء داعمين لنا كما اعتدنا منهم".

تمتلك إنفنيتي أكبر شبكة محطات شحن للسيارات الكهربائية في مصر، والتي تضم أكثر من 90 محطة، بأكثر من 300 نقطة شحن، تتواجد في جميع الطرق السريعة في كلًا من القاهرة والإسكندرية والغردقة والإسماعيلية والعين السخنة وغيرها، بالإضافة إلى المناطق المزدحمة وعدد من محطات الوقود والأسواق التجارية والمجتمعات السكنية.

21 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان