لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بدائل تساعدك للتغلب على تلف فرش سيارتك.. تعرف عليها

20 يونيو 2022
مقاعد

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تتعرض السيارات لظروف صعبة يجب عليها مواجهتها مثل الأجواء المشمسة والأتربة التي تعرضها للاتساخ بجانب الاستخدامات الشاقة التي قد تخفض عمر بعض مكوناتها الافتراضي ويمكن أن تؤدي لإتلافها.

من الأجزاء التي تحتاج للعناية الدائمة فرش المقاعد الذي يمكن أن يتأثر مع الوقت ليظهر به بعض الاهتراءات أو التشققات بينما يمكن أن يتغير لونه ما يضر بمظهر السيارة الداخلي بشكل ملحوظ، بالإضافة لدور المقاعد المؤثر في تجربة القيادة والإحساس بالراحة مع الظروف المختلفة.

تتوفر بعض الحلول لمعالجة أو تغطية العيوب بفرش المقاعد في حالة تلفها وتبدأ الأسعار من 350 جنيه للفرش القماشي ذو اللونين المناسب لمختلف أنواع السيارات والذي يتميز بمقاومته للحرارة العالية بشكل أفضل عن الجلد الصناعي الذي تقوم بعض الأماكن بوضعه للسيارة.

يأتي هذا بالإضافة لاختيارات أخرى تظهر عبر لون واحد منها الأسود والرمادي وتناسب أيضاً جميع أنواع السيارات كما يسهل وضعها حول المقاعد دون الحاجة لفني متخصص وتبدأ أسعارها من 629 جنيه.

وفي حالة عدم الرغبة في الاستبدال الكامل لفرش السيارة يمكن الاتجاه للأغطية القماشية التي يتم ربطها على المقاعد عبر شرائط مطاطية من الخلف لتلافي العيوب بالفرش أو حمايته من الاتساخ والمحافظة على عمره الافتراضي، تبدأ أسعار هذه الأكسسوارات من 300 جنيه تقريبًا.

تتوفر أغطية الكراسي بعدة أشكال وخامات، تقدم بعض الأنواع المصنوعة من القماش بجانب نوعيات أخرى مقدمة من مواد مشابهة للجلد يصل سعرها إلى 1.300 جنيه.

20 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان