لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أودي A3.. أرخص سيارة فاخرة في السوق المصري – أسعار ومواصفات

07 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

ظهرت أودي في الفئة الفاخرة ذات الحجم المدمج في عام 1996 من خلال سيارتها A3، والتي استمرت بهيكل الهاتشباك لقرابة 15 عاما، ثم طرحت بنسخة سيدان عام 2013 في جيلها الثالث بهدف توفير تجربة أكثر عملية لعملاء هذه الفئة.

وفي أواخر العام الماضي، قدمت العلامة الألمانية رابع أجيال أودي A3 بإصدار السيدان ليمثل أرخص اختيارات العلامة الألمانية كما توفر اختيار نسخة سبورت باك حسب القائمة الرسمية المعلنة.

تقدم أودي A3 حسب الأسعار الرسمية المعلنة كأرخص اختيار في الوقت الحالي على مستوى الطرازات الفاخرة؛ وفي هذا الموضوع نستعرض لكم أبرز مواصفاتها وأحدث أسعارها.

الأمان

تشمل مواصفات أمان أودي A3 القياسية أنظمة ABS وEBD والتحكم الإلكتروني في الثبات ESC ومراقبة ضغط الإطارات بجانب 6 وسائد هوائية وحساسات ركن خلفية مع كاميرا وخاصية التثبيت الذاتي Hold Assist.

منظومة القوة والحركة

زودت أودي A3 بمحرك تربو سعة 1400 سي سي موزعة على 4 سلندرات لتوليد قوة 150 حصان وعزم 250 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ودفع أمامي للعجلات لتنطلق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 8.2 ثوان.

التجهيزات

تضمنت تجهيزات فئة السيارة القياسية تكييف ثنائي المناطق وحساسات للمطر والإضاءة الـLED الأمامية والخلفية بجانب نظام إيقاف وتشغيل المحرك تلقائيا وزر لتشغيل المحرك وشاشة للعدادات الرقمية وأخرى وسطية لنظام MMI المعلوماتي وكسوة جلدية لعجلة القيادة.

أما فئة S-Line فزادت بتصميم مختلف للصدامين الأمامي والخلفي ولعجلة القيادة ذات بدالات لنقل السرعات والمقاعد التي يتداخل بها الجلد مع القماش كما يتم التحكم بمقعد السائق كهربائيا مع دعم للقطنية ومفتاح ذكي ونظام لتغيير وضعية القيادة وإضاءة داخلية محيطية فضلا عن حساس لفتح الشنطة كهربائيا ومفتاح ذكي وجنوط قياس 18 بوصة وفتحة سقف بانورامية.

الأسعار

تقدم أودي A3 بسعر يبدأ من 680 ألف جنيه ويصل إلى 760 ألف جنيه لفئة S-line بنسختيها السيدان والسبورت باك.

07 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان