لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شانجان CS35 Plus تواجه جاك JS4 – مقارنة للمواصفات

05 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تعددت اختيارات سيارات الـSUV الصينية في السوق المصري بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة، ولم يتوقف هذا التوسع حتى مع ظروف السوق الحالية من قلة المعروض وارتفاع الأسعار.

سيارة شنجان CS35 PLUS الجديدة التي انضمت للسوق المحلي، تعد أحدث الإضافات والتي تدخل في منافسة مع جاك JS4 المقدمة بنفس الفئة السعرية.

في هذا الموضوع نستعرض مقارنة تفصيلية لمواصفات شنجان CS35 Plus أمام جاك JS4:

منظومة القوة والحركة

انطلقت شانجان CS35 Plus بمحرك تربو سعة 1400 سي سي بقوة 160 حصان وعزم 260 نيوتن.متر عند1600 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات ودفع أمامي للعجلات.

بينما حملت جاك JS4 محرك تربو أيضاً لكن بسعة 1500 سي سي وقوة 147 حصان مع عزم 210 نيوتن.متر عند 2000 دورة/الدقيقة وناقل حركة أوتوماتيك CVT ودفع أمامي للعجلات يساعدها بلوغ سرعتها القصوى عند 210 كم/س.

الأمان

شملت تجهيزات الأمان القياسية بالسيارتين أنظمة ABS وEBD والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP مع دعم الفرامل HBA والتوازن أثناء صعود المرتفعات HHC ونزول المنحدرات HDC ومراقبة ضغط الإطارات TPMS كما جهزتا السيارتين بحساسات ركن خلفية مع كاميرا.

بينما توفرت سيارة شانجان في فئتها القياسية بوسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي تزيد بأخرى جانبية وستائرية في الفئة الثانية، أما طراز جاك فحصل قياسياً على 6 وسائد هوائية.

وحصلت شانجان CS35 Plus في فئتها الثانية على دعم للنقطة العمياء أما الفئة الثالثة فانفردت بكاميرات محيطية 360 درجة وتحذير من التصادم الأمامي مع فرامل تلقائية.

أما جاك JS4 فقد حصلت فئتها الثانية على كاميرات 360 درجة ونظام دعم للنقطة العمياء وتحذير من مغادرة الحارة المرورية والاصطدام الأمامي وبجانب التحكم التلقائي في الإضاءة العالية والتحذير من اقتراب سيارة أخرى عند مغادرة الركن.

التجهيزات

شملت تجهيزات فئة شانجان CS35 Plus الأولى شاشة وسطية قياس 10 بوصة تدعم خاصية ميرور لينك لتوصيل الهاتف الذكي مع نظام صوتي من 6 سماعات وضم كهربائي للمرايا الجانبية ومثبت سرعة وتشغيل للمحرك عبر الزر أو عن بعد بجانب حساس للإضاءة الـLED الأمامية والخلفية ووضعية للقيادة الرياضية وجنوط قياس 17 بوصة.

بينما زادت الفئة الثانية بجنوط قياس 18 بوصة وتكييف أوتوماتيكي وفتحة سقف بانورامية.

أما الفئة الثالثة العلى تجهيزاً فقد حصلت على شاشة للعدادات الرقمية ومثبت سرعة تفاعلي وشاحن لاسلكي وغطاء كهربائي للحقيبة الخلفية فضلاً عن تحكم كهربائي بمقعد السائق.

وقد حصلت جاك JS4 قياسياً على فتحة سقف وإضاءة أمامية هالوجينية بحساسات وتحكم في مستوى ارتفاعها مع شاشة وسطية قياسها 10.25 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتكييف هواء أوتوماتيكي.

بينما تضمنت إضافات الفئة الثانية شاشة قياس 10.25 بوصة للعدادات الرقمية ووحدات رفع للنوافذ الجانبية فضلاً عن غطاء كهربائي للحقيبة الخلفية وإضاءة أمامية LED وضم كهربائي للمرايا الجانبية.

الأسعار

تبدأ أسعار جاك JS4 حالياً من 384,900 جنيه بينما يبلغ سعر فئتها الثانية 419,900 جنيه.

وتقدم فئة شانجان CS35 Plus الأولى بسعر 399 ألف جنيه يرتفع إلى 420 ألف جنيه أما الفئة الأعلى تجهيزاً فيبلغ سعرها 445 ألف جنيه.

05 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان