لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أهم الطرق للتخلص من رائحة المكيف الكريهة... تعرف عليها

02 يونيو 2022
المكيف

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

يستمر بعض مستخدمين السيارات في الاعتماد على النوافذ للتهوية بدلاً من تشغيل المكيف نظراً لاعتدال الجو نسبياً حتى الأن رغم انتهاء فصل الشتاء منذ حوالي شهرين، ومع دخول فصل الصيف يتم تشغيل المكيف بعد فترة طويلة من توقفه ما يمكن أن يصدر رائحة كريهة داخل المقصورة.

في هذا الموضوع نستعرض بعض المنتجات وطرق استخدامها لضمان رائحة أفضل لهواء المكيف داخل مقصورة.

في المقدمة يجب الاتجاه لتنظيف فلتر الهواء بمضخة هواء أو تغييره إذا استلزم الأمر.

ومن خيارات التخلص من رائحة المكيف الكريهة، ما تعرضه المتاجر الإلكترونية من منتجات لتنظيف هواء المكيف وبعث رائحة منعشة داخل السيارة تحافظ على مزاج السائق أثناء القيادة.

يمكن الاعتماد على فواحة لنشر الروائح العطرة داخل السيارة وتثبيتها على منافذ المكيف في المقصورة وتبدأ أسعار هذه المنتجات من 84 جنيه.

ويوجد منتج آخر بسعر يبدأ من 219 جنيه يعمل عبر خرطوم يتم إدخاله بفتحة التهوية لرش رغوة تقوم بتنظيف الأجواء الداخلية ثم يتم تشغيل المكيف لإخراج الهواء وتنشيف تلك الرغوة.

يوجد حل آخر يحتاج لبعض المجهود بشكل أكبر عبر بخاخ يتم وضعه خلف المقعد الأمامي وفتحه حيث يقوم بالبخ تلقائيًا ويتم تركه داخل السيارة لمدة 5 دقائق مع تشغيل المكيف على أقصى سرعة واختيار وضعية تدوير الهواء الداخلي، ثم بعد ذلك يتم فتح الأبواب وترك السيارة للتهوية لمدة 10 دقائق، بلغ سعر هذا البخاخ 325 جنيه.

وإذا لم تكن حالة المقصورة في درجة متطورة من الإهمال، يمكن استخدام البخاخ المعطر اليدوي المتوفر بأسعار تبدأ من 150 جنيه ونشر رائحته في مختلف أجزاء المقصورة مع بخ كمية أكبر بمناطق منافذ الهواء.

02 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان