لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا تستدعي 3 طرازات في مصر بسبب الوسائد الهوائية

23 مايو 2022
كيا تستدعي 3 طرازات في مصر بسبب الوسائد الهوائية

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل علامة كيا الكورية في مصر، عن حملة استدعاء لعدد من طرازات كيا المنتجة بين عامي 2017 و2020، وذلك بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك المصري، تستدعي كيا السيارات للكشف على وحدة التحكم الخاصة بالوسائد الهوائية، والاطمئنان على فعاليتها، وذلك كإجراء وقائي وفقًا لتصريحات الشركة.

يضم الاستدعاء طراز كيا سيراتو موديلات من 2017 إلى 2019، وكيا سول موديلات من 2016 إلى 2019، وكيا كارنفال موديلات من 2016 إلى 2020.

ناشدت كيا مصر مالكي الموديلات السابقة بالاتصال على الخط الساخن 19542، للتأكد من خضوع السيارة للاستدعاء، ثم الحجز المسبق للكشف في أقرب مركز خدمة معتمد، بدون أي رسوم يتحملها مالك السيارة.

كانت كيا أعلنت عن حملة أستدعاء كبيرة بالولايات المتحدة الأمريكية وصلت لـ 410 ألف سيارة، نهاية شهر يناير 2022 الماضي، بسبب مشكلة في وحدة التحكم الخاصة بالوسائد الهوائية أيضًا.

تمثلت المشكلة في فروق تصنيع وحدة التحكم في الوسادة الهوائية ACU، والاتصال بينها وبين السيارة، مما قد يؤدي إلى فتح دائرة الوسائد الهوائية، وفقًا للإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات السريعة في أمريكا، ما يؤدي إلى إضاءة تحذير الوسائد الهوائية بالتابلوه، وفشل عمل الوسائد الهوائية في حالات الحوادث.

ضم الاستدعاء آنذاك طرازات سيراتو وسول وكارنفال، ولم ينجم عن المشكلة أية إصابات أو وفيات.

23 مايو 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان