لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شراكة بين سويفل والأهلي لتمويل سيارات 14 راكب لتشغيل الشباب

18 مايو 2022
إحدى سيارات شركة سويفل

كتب. محمد الروبى |

عقدت سويفل للنقل الجماعي شراكة مع البنك الأهلي المصري لتمويل السيارات للشباب الراغبين في العمل كسائقين على رحلات سويفل في مصر، في إطار تمويل مشروعات الشمول المالي المقدم من البنك الأهلي المصري للمشروعات الصغيرة.

تهدف الشراكة إلى توفير المئات من فرص العمل للشباب، ودعم مجال النقل التشاركي في مصر، بما يتناسب مع التوسعات العمرانية الجديدة التي تنفذها الحكومة المصرية في جميع أنحاء الجمهورية، وبما يتوافق مع رؤية مصر 2030.

تيسر الشراكة تمويل سيارات ميكروباص فئة 14 راكب، وتتضمن توفير تمويل بنسبة تصل إلى 80% من قيمة السيارة بنسبة فائدة متناقصة على 5 سنوات، فضلًا عن التعاون مع عدد من أكبر وكلاء السيارات في مصر، لتوفير سيارات بموديلات وأسعار مختلفة تناسب جميع الفئات، إلى جانب عقد شراكات مع كبرى الشركات المتخصصة في توفير قطع الغيار والزيوت لتوفير الصيانة الدورية بأسعار تنافسية.

قالت مريهان خيري، مدير عام قطاع الرحلات الداخلية بشركة سويفل، أن الشراكة تهدف إلى تمويل سيارات الركوب من مختلف الموديلات، والتي ينطبق عليها مواصفات العمل على خطوط سويفل، وذلك لتوفير فرص العمل للشباب الراغبين في الانضمام للعمل على خطوط الشركة، على أن تقوم سويفل بدعم وتوجيه السائقين وتوفير التدريب اللازم لهم لتحقيق أعلى إيراد شهري قد يصل إلى 30 ألف جنيهًا شهريًا.

أعرب طارق حسن، رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، عن سعادته بهذه الشراكة، مشيرًا إلى توافقها مع توجهات البنك للتوسع في تقديم مختلف أنواع التمويلات التي تساهم في توفير فرص عمل مناسبة للشباب، وبما يضمن توفير عدد كبير من السيارات بسعر فائدة منخفض.

اقرأ أيضًا:

10 سيارات مستعملة بثمن مقدم «سوزوكي ألتو» زيرو

بأسعار أقل من 150 ألف جنيه.. 5 سيارات يابانية في سوق المستعمل المصري

بعد صورته الجديدة.. تعرف على مواصفات سيارة رمضان الماكلارين

18 مايو 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان