لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ما هي خصائص زيوت شل ريميولا لسيارات النقل الثقيل؟

11 مايو 2022
شل ريميولا

كتب. أحمد خالد|

تقدم شل مجموعة واسعة من الزيوت لمناسبة الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع المحركات ومنها مجموعة شل ريميولا المخصصة لسيارات النقل الثقيل ومحركات الأداء الشاق وتقول الشركة أن هذه النوعية تمتاز ببعض التركيبات الكميائية الفريدة التي تحافظ على عمر المحرك وتضمن أدائه الأفضل بجانب اعتماده من قبل الهيئات المختلفة وتخطيه لشروط بعضها.

احتوت زيوت شل ريميولا على إضافات كيميائية تساعد على مقاومة سماكة المحرك ما يضمن استمرار تدفقه بشكل جيد في أجزاء المحرك لمنع الاحتكاك والحفاظ على نظافته عبر إزالة الترسبات إذ يعمل الزيت أيضاً ضد التأكل الذي قد يحدث نتيجة الأحماض المكونة من احتراق الوقود.

وتقول شل أن تشكيلة زيوت ريميولا الأحدث أظهرت تحسناً ملحوظاً في الحفاظ على نظافة الأجزاء الداخلية أثناء الاختبار على محرك Caterpillar 1R كما أنه تخطى المواصفات المطلوبة لتجنب التأكل من الرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات ومعهد البترول الأمريكي باختبارات Mack T8E.

صممت زيوت شل ريميولا لتلائم محركات الأداء الشاق والتي تعمل منها بالتقنيات الحديثة مثل الشحن التوربيني وإعادة تدوير غاز العادم كما تأتي زيوت شل ريميولا R4 بدرجة لزوجة 15W40 حسب مواصفة جمعية مهندسي السيارات وتتماشى مع المواصفات المطلوبة من مختلف مصنعي السيارات بما فيهم فولفو ومرسيدس بنز وماك ورينو.

احصل على عروض خاصة عند شراء زيوت شل من هنا

11 مايو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان