لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

خلال أيام.. زيادة أسعار جميع السيارات المشاركة بمبادرة الإحلال

07 مايو 2022
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

قال عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة الأمل للسيارات، وكلاء علامة لادا الروسية وبي واي دي الصينية في مصر، إن الوكلاء المشاركين بمبادرة إحلال السيارات المتقادمة بأخرى جديدة، تقدموا بطلبات لرفع أسعار السيارات المشاركة بالمبادرة.

وأضاف سليمان في تصريح خاص لـ"شيفت"، أنه من المقرر الإعلان عن الأسعار الجديدة لسيارات مبادرة الإحلال خلال أيام، وأكد على أن جميع أسعار السيارات ستشهد زيادات في الأسعار.

وأوضح أن قرار زيادة الأسعار بالمبادرة تم تأجيله بالرغم من ارتفاع أسعار غالبية السيارات خارج المبادرة خلال الفترة الماضية وخاصة بعد ارتفاع أسعار الدولار أمام الجنيه، ذلك لحين الانتهاء من تسليم السيارات المحجوزة مسبقًا وبدافع التزامنا مع العملاء الحاجزين.

يشار إلى أن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة انطلقت في أبريل من العام الماضي، وبدأت بـ7 محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية وبورسعيد والسويس والبحر الأحمر.

ومؤخرًا أعلنت وزارة المالية عن ضم كل من محافظتي الأقصر وأسوان إلى محافظات المرحلة الأولى، بما يُسهم في تيسير امتلاك المواطنين لسيارات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي.

ويتاح أمام المخاطبين بالإحلال في المرحلة الأولى 9 سيارات ركوب "ملاكي - أجرة" سابقة التجهيز للعمل بالوقود المزدوج "غاز طبيعي- بنزين"، وتنتمي السيارات لعلامات تجارية روسية ويابانية وصينية وجميعها مصنع في مصر.

وتبدأ أسعار التسليم النقدي لسيارات الركوب "الملاكي" المشاركة بمبادرة الإحلال من 147.600 جنية وحتى 292٬500 جنيه؛ وتبدأ أسعار "الأجرة" من 131.200 جنيه حتى 269.500 جنيه.

وتختلف سيارات الركوب التي تقدم من خلال المبادرة، في الأنماط والاستخدامات، حيث تتنوع ما بين سيارات سيدان عائلية وSUV رياضية متعددة الاستخدامات.

يتوفر بالمبادرة أيضًا خيارين من سيارات نقل ركاب "ميكروباص" تحمل علامات تجارية صينية، بأسعار شراء نقدي تبدأ من 165.700 جنيه إلى 194.250 جنيه.

ويحق للمشاركين بمبادرة الإحلال امتلاك إحدى السيارات الجديدة نقدًا أو بنظام التمويل البنكي لفترات سداد تصل إلى 10 سنوات بفائدة بنكية تقدر بـ3% متناقصة.

07 مايو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان