لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بأسعار تتجاوز ربع مليون جنيه.. مقارنة بين أرخص سيارتين كروس أوفر في مصر

01 مايو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

مع استمرار موجة زيادات أسعار السيارات الأخيرة، أصبح البحث عن سيارة بأسعار مناسبة أمر صعب على عدد كبير من زبائن سوق السيارات.

نقدم للباحثين عن أرخص سيارات الركوب الخدمية في السوق المحلي خلال هذا التقرير، مقارنة تفصيلية بين أرخص سيارتين كروس أوفر في مصر:

المساحات والأبعاد

تقدم سيارة شانجان بطول 4.153 مم، عرض 1.740 مم، وارتفاع عن الأرض 1.630 مم، قاعدة عجلات بطول 2.520 مم، مساحة تخزين خلفية 230 لتر، عجلات قياس 16 بوصة، عجلات رياضية قياس 16بوصة للفئة الأعلى.

بينما تقدم بايك X3 بطول 4.325 مم، وعرض 1.830 مم، وارتفاع 1.642 مم، مع طول قاعدة العجلات 2.570 مم، مساحة تخزين خلفية تصل إلى 390 لتراً، عجلات رياضية قياس 16 بوصة.

المحرك والأداء

سيارة شانجان الكروس أوفر زودت بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي يولد قوة 107 حصان، عزم أقصى 145 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 نقلات.

بينما زودت سيارة جاك بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي بقوة 116 حصان، مع عزم أقصي 149 نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات.

تجهيزات الأمان

تقدم سيارة شانجان بمجموعة من وسائل الأمان تشمل، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام الثبات الإليكتروني للفرامل ESP، برنامج التوازن عند المرتفعات HHC، كما زودت السيارة بنظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، التحذير من الاصطدام الخلفي، كاميرا خلفية.

وتأتي سيارة جاك مزودة بوسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام منع انغلاق المكابح ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD، كما زودت السيارة بنظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، التحذير من الاصطدام الخلفي، كاميرا خلفية.

التجهيزات والكماليات

تقدم مقصورة شانجان CS15 بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة مع خاصية عرض الهاتف عليها مع خاصية توصيلة لاسلكياً -بلوتوث، عجلة قيادة متعددة الوظائف، إضاءة نهارية من الـLED، فتحة سقف كهربائية، مقاعد من الجلد، شاشة بيانات رقمية.

مقصورة سيارة بايك مزودة بشاشة وسطية قياس 8 بوصة، للتحكم في الأنظمة المعلوماتية والترفيهية، وعجلة قيادة أوتوماتيكية متعددة الاستخدام، ومكيف هواء أوتوماتيكي.

الأسعار والفئات

تقدم سيارة شانجان CS15 بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 270 ألف جنيه، تصل لـ 290 ألف جنيه لفئتها الثانية الأعلى تجهيزاً.

سيارة بايك متوفرة في السوق المصري بفئتين من التجهيزات بسعر يبدأ من 317 ألف جنيه، والثانية تقدم مقابل 338 ألف جنيه.

01 مايو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان