لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس-بنز ايجيبت ترعى أنوبيس جيمينج

17 أبريل 2022

كتب. محمد الروبى |

أعلنت مرسيدس-بنز ايجيبت عن رعايتها لفريق أنوبيس جيمينج Anubis Gaming، أول فريق احترافي للرياضة الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

طبقًا لاتفاقية الرعاية الموقعة، نجمة مرسيدس-بنز الفضية سوف تزين الذي الرسمي للفريق، حيث سترعى مرسيدس-بنز ايجيبت مسابقات وأنشطة الفريق في الرياضة الإلكترونية على مدار العام، وهو ما يساهم في رسم مستقبل واعد لتلك الرياضة في مصر.

قال ساشا فان ريسن، مدير عام التسويق والمبيعات في مرسيدس-بنز ايجيبت: "باعتبارنا من كبرى العلامات التجارية العالمية، فإننا نرغب دائمًا في استقبال شرائح وفئات جديدة في المجتمع، ويتيح لنا مجال الرياضة الإلكترونية التحاور والتواصل مع الأجيال الجديدة، خاصةٍ المهتمين والمتابعين منهم للتقنيات بشغف.

وأضاف: "في الوقت نفسه يسعدنا أن نكون جزءًا من مجتمع الألعاب الإلكترونية الذي يشهد نموًا سريعًا ومتواصلًا في مصر والعالم، كما نفخر بدعمنا لفريق أنوبيس جيمينج في إطار جهودنا لتطوير هذه الرياضة المليئة بالإثارة والحركة والحماس".

يضيف يوسف محسن، المؤسس والعضو المنتدب لفريق أنوبيس جيمينج: "إن هدفنا الرئيسي في أنوبيس جيمينج يتمثل في إتاحة الفرصة لنشر الرياضة الإلكترونية على المستوى الإقليمي من خلال ريادتنا لهذه الرياضة والفوز في منافساتها وتنميتها باستمرار.

وأضاف: "إن مرسيدس-بنز وأنوبيس يتشاركان نفس القيم، كما نفخر بشراكتنا مع هذه العلامة التجارية العالمية التي يتحدث تاريخها وتراثها عن نفسه، في الوقت نفسه نتوقع أن تكون هذه الشراكة بداية قوية للعديد من الإنجازات الرائعة في المستقبل".

تأسس فريق أنوبيس جيمينج عام 2015، ويعد أول بطل إقليمي في المنطقة للعبة ليج أوف ليجيندز League of Legends، واحدة من أهم الألعاب التي أطلقتها ريوت جيمز Riot Games.

17 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان