لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد ارتفاع أسعار البنزين.. تعرف على أبرز 5 سيارات كهربائية مرخصة بمصر

16 أبريل 2022
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية زيادة أسعار البنزين بأنواعه الثلاثة بقيمة 25 قرشًا اعتبارًا من صباح الجمعة الموافق 15 أبريل 2022، وذلك للربع الثاني "أبريل-يونيو" من 2022.

وأصبحت أسعار لتر بنزين 80 بسعر 7.50 جنيه، لتر بنزين 92 بسعر 8.75 جنيه، لتر بنزين 95 بسعر 9.75 جنيه، بينما ثبتت اللجنة سعر لتر السولار عند 6.75 جنيه.

وبعد تقديم أسعار البنزين مع الزيادات المتلاحقة أصبح البحث عن بديل يوفر في استهلاك الوقود أمر ضروري، لذلك نقدم خلال هذا التقرير مواصفات أبرز السيارات الكهربائية التي رخصت منذ النصف الثاني من 2021 الماضي وحتى نهاية مارس 2022 الماضي – بحسب تقرير المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على السيارات.

وتصدرت علامة فولكس فاجن قائمة السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصًا خلال الفترة المذكورة بعدد 128 سيارة وفقًا لتقرير المجمعة المصرية.

وجاءت في المركز الثاني سيارات تيسلا الكهربائية بعدد 38 سيارة خلال نفس الفترة، ثم BMW، ثالثًا بين السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصًا بعدد 23 سيارة.

في المركز الرابع جاءت علامة هيونداي بـ15 سيارة، ثم تلتها علامة فيات بعدد 14 سيارات كهربائية، نستعرض خلال الصفحات التالية أبرز سيارة كهربائية تقدمها كل علامة من العلامات الخمس الأكثر ترخيصاً والتي تتوافر في مصر.

16 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان