لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تضارب الزيادات.. موقف الحجز على بي واى دي F3 ولادا جرانتا في "الإحلال"

29 مارس 2022
مبادرة إحلال السيارات

كتب. محمد جمال|

كشف الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات بوزارة المالية، عن موقف لادا جرانتا وبي واي دي المجمعتين محليا بمصانع شركة الأمل للسيارات، وكيل علامة لادا الروسية في مصر من التسليمات والحجوزات للعملاء داخل مبادرة الإحلال.

وقال عوض فى تصريح لـ "شيفت"، إن عمليات التسليم والحجز على لادا جرانتا وبي واي دي داخل مبادرة الإحلال مستمرة بشكل طبيعي حسب الطاقة الإنتاجية لشركات السيارات المصنعة، ولا توجد هناك أي تغييرات بشأن المواعيد أو إيقاف التسليمات.

وأكد أن وكيل العلامتين التجاريتين في مصر، لم يتقدم حتى الآن بطلب لإدارة المبادرة يفيد برغبة الشركة في إيقاف الحجز أو عدم القدرة استيعاب طلبات شراء سيارات لادا وبي واي دي.

كان عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة الأمل للسيارات وكلاء لادا وبي واي دي، أكد في تصريحات صحفية وقف الحجز لشراء السيارتين داخل مبادرة إحلال السيارات المتقادمة حتى استقرار أسعار الصرف العملة والوقوف على التكاليف الجديدة للسيارة وإعادة تسعيرها.

وأوضح سليمان، أن الشركة ملتزمة بتسليم الحاجزين الحاليين سواء كان للمشاركين داخل مبادرة الإحلال، أو لعملاء السوق المصري خارج المبادرة بالأسعار القديمة للسيارات دون تحميلهم التكاليف الإضافية الناجمة عن تراجع العملة المحلية.

وشهد السوق المصري الأسبوع الماضي، موجة من زيادات الأسعار، التي أعلن عنها عدد من وكلاء العلامات التجارية بعد ساعات من ارتفاع سعر الفائدة البنكية بنسبة 1% وزيادة أسعار الدولار مقابل الجنية بنسبة تجاوزت 10% تقريبًا.

وطالت الزيادات أسعار 5 طرزات مجمعة محليا تشارك بالمبادرة الرئاسية لإحلال السيارات، ولكن استقرت أسعارها داخل المبادرة حتى الوقت الحالي بحسب تصريحات المتحدث باسم مبادرة الإحلال فضلا عن أن التسليمات على قدم وساق ولم تتوقف تماما.

وتعد كل من سيارة بي واي دي F3 الصينية ولادا جرانتا الروسية المجمعتين بمصانع مجموعة الأمل للسيارات، من السيارات الأكثر إقبالًا داخل مبادرة الإحلال، إذ بلغ إجمالي الوحدات المباعة من كليهما في الفترة من أوبل أبريل 2021 وحتى فبراير الماضي 4.950 سيارة.

يذكر أن لادا جرانتا تتوفر داخل مبادرة الإحلال بـ4 فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 147.600 حتى 161.100 جنيه، بينما تقدم بي واى دي F3 بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 161.100 حتى 179.100 جنيه للفئة الأعلى تجهيزا.

29 مارس 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان