لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد طرحها لأول مرة فى فبراير الماضي.. زيادة حتى 45 ألف بأسعار أوبل "موكا"

24 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

أعلنت مجموعة المنصور للسيارات وكلاء علامة أوبل الألمانية في مصر، زيادة أسعار أوبل "موكا" الكروس أوفر تتراوح بين 40 إلى 45 ألف جنيه خلال مارس الجاري بالسوق المحلي.

وجاءت الأسعار الجديدة لموكا فى السوق المحلي تبدأ من 434.900 ألف جنيه للفئة الأولى، و 469.900 جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزا.

تقدم سيارة أوبل بطول 4151 مم، عرض 1791مم، ترتفع السيارة عن الأرض 1534مم، تقدم كروس أوفر أوبل بقاعدة عجلات 2557 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية حتى 350 لترا، تقدم بعجلات رياضية قياس 17 و18 بوصة.

تقدم سيارة أوبل في مصر بمحرك البنزين التربو سعة 1200 سي سي، المتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 نقلات. يولد قوة 130 حصان وعزم أقصى 230 نيوتن. متر.

تتسارع سيارة أوبل من الثبات حتى 100 كم/س خلال 9.2 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 200كم/س، تستهلك في المتوسط معدل استهلاكها للوقود بحواليتستهلك في المتوسط 5.9 لتر من الوقود لكل 100 كم.

تمتلك أوبل موكا عددًا كبيرًا من الأنظمة الذكية والمتطورة تشمل، حساسات ركن خلفية، كاميرا خلفية، خاصية الحفاظ على المسار، نظام التعرف على الإشارات المرورية، بالإضافة إلى أنظمة الأمان التقليدية التي تشمل 8 وسائد وستائر هوائية، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS توزيع اليكتروني للفرامل EBD ، برنامج التوازن الإلكتروني ESP مع نظام التحكم في الجر TC

كما تقدم مقصورتها مع شاشة تعمل باللمس قياس 10 بوصة تدعم توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو Apple CarPlay و Android Auto ، شاشة معلومات أمام السائق قياس 12 سيات بوصة، نظام التعرف على الصوت، خاصية شحن الهواتف الذكية لاسلكيا، تكييف هواء أوتوماتيكي، زر تشغيل وإيقاف المحرك.

24 مارس 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان