لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وكيل مازدا يرفع أسعار CX-3 موديل 2022 بقيمة 30 ألف جنيه

22 مارس 2022
.

القاهرة - (شيفت):

أعلن الوكيل الحصري لعلامة مازدا اليابانية في مصر، عن زيادة أسعار مازدا CX-3 الكروس أوفر المدمجة الصغيرة موديل 2022 بقيمة 30.000 جنيه لمختلف الفئات المتاحة بالسوق.

الزيادة المعلنة من الوكيل المحلي للعلامة اليابانية، تأتي بعد أقل من 24 ساعة على ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري والذي وصل بنهاية التعاملات البنكية مساء الاثنين إلى 18.22 جنيه.

ووفقًا للمعلن من الوكيل فإن CX-3 الجديدة التي تتوفر لعملاء السوق المصري بفئة تجهيزات واحدة، أصبح سعرها الجديد 405.000 جنيه مقابل 375.000 جنيه.

تعتمد النسخة المتاحة للسوق المصري على محرك رباعي الاسطوانات SkyActiv-G سعة 1.5 لتر بقوة 110 حصان عند 6.000 دورة بالدقيقة، وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

تعد CX-3 أصغر سيارات مازدا الخدمية وتصنف ضمن فئة سيارات المدن، إذ يبلغ طولها الإجمالي 4.275 ملم، وعرضها 1.804 ملم، وارتفاعها الكلي 1.535 ملم، وارتفاع الخلوص الأرضي 160 ملم.

تقف السيارة على إطارات رياضية قياس 16 بوصة بالفئتين الأولى والثانية و18 بوصة بالفئتين الثالثة والرابعة، وتتسع مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" إلى 240 لترًا مكعبًا وتتقلص إلى 230 لترًا بالنسخة الرياضية.

تمتلك سيارة مازدا الجديدة التي انطلقت لأول مرة بالأسواق العالمية في 2016 مجموعة من وسائل الأمان، أبرزها نظام فرامل ABS المانعة للانغلاق وبرنامج EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا ونظام BA لمساعدة الفرامل.

يتوفر بالسيارة أيضًا نظام ESP للثبات الإلكتروني ونظام HAC للمساعدة عند المرتفعات، ونظام TCS للتحكم في الجر، بالإضافة إلى فرامل EPB الإلكترونية.

السيارة مزودة بمصابيح ضباب LED أمامية وخلفية ونظام أوتوماتيكي لضبط مستوى الشعاع الأمامي، إضافة إلى تطعيمات من الكروم وزجاج خلفي معتم وحساسات للضوء والأمطار.

وزودت مقصورة السيارة بباقة شبه متكاملة من وسائل المساعدة والأمان، يذكر منها وسائد هوائية أمامية بالفئة القياسية وستائر جانبية بالفئات الأعلى تجهيزًا، حساسات ركن خلفية ونظام SCBS لدعم التوقف الأوتوماتيك.

أما وسائل الرفاهية بالسيارة فيأتي في مقدمتها تكييف أوتوماتيك وفرش قماشي بالفئة القياسية ومزيج بين القماش والجلد بالفئة الثانية وجلدي بالنسخة Sport، وشاشة عرض HUD رأسية وعدادات رقمية وتناظرية.

كما يتوفر بالمقصورة شاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة ويمكن ربطها بالهواتف الذكية من خلال آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبلوتوث وUSB وAUX، فضلًا عن نظام صوتي من BOSE يتكون من 6 سماعات.

22 مارس 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان