لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الكشف عن موعد انطلاق الدورة الرابعة من "أوتو تك" لخدمات ما بعد بيع السيارات

16 مارس 2022
صورة أرشيفية لإحدى دورات أوتوتك

كتب. محمد الروبي |

أعلنت إنفورما ماركتس عن انعقاد الدورة الرابعة من معرض أوتوتك Autotech لخدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية، وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش، خلال الفترة 4-6 نوفمبر 2022.

يستهدف أوتوتك تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي في قطاع السيارات، لما تمتاز به من موقع جغرافي يتيح لها فرص غير مسبوقة كمركز لحركة التجارة والتصدير، واستغلال مميزاته ليكون أكبر معرض دولي متخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات في شمال إفريقيا.

تُقام الدورة الرابعة بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتجمع أكثر من 100 شركة عارضة محلية ودولية، وتضم أجنحة دولية من عدة دول مثل تركيا والهند وبولندا.

جنبًا إلى جنب مع الشركات المصرية الكبرى ومن بينها مجموعة جي بي غبور أوتو، ومؤسسة قلعة مصر جروب، والشركة الهندسية للسيارات والوطنية لقطع غيار السيارات.

تشهد الدورة المقبلة إقامة مؤتمر علمي مصاحب لفعاليات المعرض، فيما يعد منصة للجميع على مدار الأيام الثلاث للمعرض لمناقشة وإظهار أحدث اتجاهات الصناعة في مصر، وفجوات وتحديات السوق وكيفية التغلب عليها، والجوانب التقنية الجديدة، وإحصائيات السوق الحالية واحتياجاته، بحضور أفضل المهنيين من المجال بمختلف تخصصاتهم.

وسوف تناقش جلسات المؤتمر أيضًا موضوعات متنوعة أبرزها مستقبل السيارات الكهربائية وموقف مصر منها، وتحولات السوق وتأثيراتها على الصناعة في أعقاب تفشي كورونا، والابتكار والشركات الناشئة، والتمويل والإدارة.

قالت هناء يوسف، المدير العام لمعرض أوتوتك: "يمثل قطاع صناعة السيارات أهمية خاصة لمصر، فهو أحد العناصر الرئيسية في استراتيجية الدولة لازدهار الصناعة المحلية، إذ تعد مصر مركز تصدير مثالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، ووجود معرض متخصص في مجال الصناعات المغذية لصناعة السيارات، يتيح مجالًا أكبر لزيادة العائد على الاستثمار والفرص والميزات في هذا القطاع، فما يوفره المعرض من فرص لربط العاملين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في المجال وتوفير فرصة للقاء والتواصل، يجعل منه منصة رئيسية لكل الموردين والمشترين في مصر وشمال إفريقيا".

اقرأ أيضًا:

وكيل «كوبرا» يستعد لتقديم «فورمنتور» في مصر.. بقوة 190 حصان

بينهم كورولا ولانسر.. 5 سيارات يابانية مستعملة بأسعار لا تتعدى 100 ألف جنيه

هل تطرح سوزوكي سيارتها سيليريو الأوتوماتيك الصغيرة في مصر؟

16 مارس 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان