لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولفو تفتتح أكبر صالة عرض في مصر.. وتكشف لأول مرة عن النسخة المحسنة من XC60

25 يناير 2022

الأخبار المتعلقة

تغطية. محمود أمين ومحمد الروبي |

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات وكيل سيارات "فولفو" في مصر أحدث صالة عرض للعلامة التجارية السويدية الفاخرة بمنطقة شرق القاهرة، بحضور عدد من المديرين التنفيذيين لشركة فولفو العالمية للسيارات ومجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات وكبار المسئولين بالشركة.

تم تصميم صالة العرض الجديدة وفقاً لمفهوم صالات عرض "فولفو" العالمية الكاملة والمعروفة باسم "تجربة اقتناء سيارات فولفو"، حيث تركز صالة عرض الجديدة على تقديم وصنع أفضل تجربة شخصية مميزة للعملاء، بالإضافة إلى عرض أحدث موديلات وتطورات وابتكارات فولفو بشكل فعال.

وعلى هامش هذا الاحتفال كشفت عز العرب بعرض الموديل الجديد XC60 Facelift في أول ظهور له بمعارض فولفو في مصر.

وخصصت صالة العرض الجديدة منطقة للأطفال بهدف توفير تجربة مريحة للعملاء، بالإضافة الى إتاحة الفرصة لتجربة القيادة وتوفير أماكن انتظار لسيارات الزوار، وتماشيًا مع روح العلامة التجارية الفاخرة.

ومن جانبه قال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات "إن افتتاح صالة عرض فولفو بمنطقة شرق القاهرة هو بداية جيدة لعام 2022، التي تأتي استكمالاً لمخططنا للانتشار في أنحاء جمهورية مصر العربية وتعكس حضورًا قويًا للمجموعة. كما أنها تعد خطوة جديدة في قصة النجاح التي استطعنا تحقيقها مع العلامة التجارية السويدية الفاخرة خلال السنوات الماضية. فنحن نعمل دائماً على رفع معايير تجربة ملكية السيارات من خلال صالات عرضنا الحديثة والعصرية، والعلامات التجارية الفاخرة التي نمتلك وكالتها في مصر، وأفتخر أن تكون فولفو واحدة منها."

تقع صالة عرض فولفو بشرق القاهرة لتوفير تغطية لسكان المنطقة، وتعتبر صالة "وان قطامية" أكبر صالة عرض لفولفو في مصر بمساحة 390 مترًا مربعًا والتي تتيح عرض مجموعة كبيرة من السيارات والموديلات المختلفة، بالإضافة إلى تخصيص منطقة لعرض سيارة مزودة بالاكسسوارات.

من جانبه قال محمد أبو النور، مدير عام فولفو في مجموعة عز العرب للسيارات: "إننا فخورون بافتتاح أحدث صالات عرض سيارات فولفو التي تتناسب مع السوق المصرية من حيث الكفاءة والاعتمادية والرفاهية والمواصفات التي روعي فيها عوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود. ويأتي افتتاح صالة عرض فولفو ليضع بصمة جديدة للشركة في شرق القاهرة، من شأنها تلبية احتياجات عملائنا في هذه المنطقة. فنحن نعمل على تطوير حضور أقوى لسيارات فولفو بما يتماشى مع استراتيجية الشركة المستدامة، ولدينا خطة متكاملة لمزيد من التوسع في كافة ارجاء الجمهورية لنكون أقرب لمحبي وعشاق العلامة التجارية السويدية الفاخرة."

وفي تعليقه على هذا الحدث، قال موريس بايار - رئيس قطاع العمليات التجارية لمجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.: "أود أن أعبر عن اعتزازي بالشراكة المثمرة والعلاقة الوطيدة بين فولفو العالمية ومجموعة عز العرب للسيارات والتي تزداد متانة وقوة على مر السنين. فهذا الصرح الجديد ما هو إلا دليل على أن كِلا الشركتين متماشيتان على نفس النهج الاستراتيجي التوسعي المخطط لعلامة فولفو في مصر وعلى تبني فكر ’ نعم نستطيع ونعم سنحقق إنجازات’ الذي يجسد القيم لخاصة بفولفو."

ومن جانبه أشاد جيرهارد كريندل، رئيس قطاع تجارة التجزئة وتطوير الأعمال لمجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، على هذا الإنجاز قائلاً: "نشكركم على إيمانكم بعلامتنا التجارية السويدية الثمينة فولفو، وعلى ثقتكم الكبيرة بنا، وعلى التزامكم لبذل قصارى جهدكم في العمل والتخطيط لترسيخ العلامة في مصر."

25 يناير 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان