لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

قائمة بمراكز الصيانة المعتمدة في منطقة النزهة

24 يناير 2022
قائمة بمراكز الصيانة المعتمدة في منطقة النزهة

كتب. أحمد خالد|

استعرضنا في تقارير سابقة، قوائم شاملة بأماكن مراكز الصيانة المعتمدة بمناطق مختلفة مثل المعادي والقطامية والعبور، وفي هذا الموضوع نستعرض مراكز الصيانة المعتمدة لمختلف العلامات المتواجدة بالنزهة وهليوبوليس.

مركز صيانة رينو وكيا

تواجد مركز صيانة معتمد لسيارات رينو وكيا في 128 شارع جوزيف تيتو بمنطقة النزهة والذي يعمل يوميا بين الثامنة صباحا والتاسعة مساء.

مركز صيانة سيارات بروتون

أقيم مركز صيانة معتمد لصيانة سيارات بروتون في 15 شارع طه حسين المتفرع من جوزيف تيتو ويعمل طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء.

مركز صيانة سيارات هيونداي وبيجو

قدم أحد المراكز المعتمدة خدماته لصيانة سيارات هيونداي وبيجو حيث يقع بشارع الشهيد طارق خلف المتفرع من شارع جوزيف تيتو ويعمل يوميا بين الثامنة صباحا والخامسة مساء.

مركز صيانة سيارات نيسان

تواجد بشارع جوزيف تيتو أيضا مركز خدمة لسيارات نيسان يعمل يوميا بين التاسعة صباحا والخامسة مساء.

مركز صيانة سيارات أوبل وشيفروليه

وقع أيضا بشارع جوزيف تيتو مركز خدمة لسيارات أوبل وشيفروليه ويعمل من السبت حتى الخميس بين الثامنة والنصف صباحا والرابعة والنصف مساء

مركز صيانة سيارات لاند روفر

تواجدت صالة عرض بجانب مركز خدمة لسيارات لاند روفر في شارع جوزيف تيتو يفتح أبوابه من السبت إلى الخميس بين التاسعة صباحا والخامسة مساء ما عدا السبت حيث يعمل المركز بين الحادية عشر صباحا حتى الرابعة مساء.

مركز صيانة سيارات مرسيدس بنز

قدم أحد المراكز المعتمدة خدماته بفرعه الواقع بجوار شارع جسر السويس والذي يعمل من السبت إلى الخميس بين الثامنة والنصف صباحا والرابعة والنصف مساء.

مركز خدمة سوبارو

فتح مركز خدمة سوبارو أبوابه للعملاء من السبت إلى الخميس بين الثامنة والنصف صباحا والثالثة مساء في فرع شارع خالد محمد مراد المتفرع من شارع جسر السويس.

مركز صيانة سيارات سكودا

تواجد مركز صيانة معتمد لسيارات سكودا في 172 شارع جوزيف تيتو الذي يعمل من السبت إلى الخميس بين الثامنة والنصف صباحا حتى الخامسة مساء.

مركز خدمة تويوتا

يعمل فرع مركز خدمة تويوتا المتواجد بشارع خالد محمد مراد المتفرع من شارع جسر السويس بين السبت والخميس من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء.

مركز خدمة سوزوكي

قدم مركز الخدمة المعتمد خدماته للعملاء عبر فرعه بشارع جوزيف تيتو الذي يعمل من السبت إلى الخميس بين التاسعة صباحا والخامسة مساء.

اقرأ أيضا:

قائمة بمراكز الصيانة المعتمدة في منطقة العبور

24 يناير 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان