لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

12 ألف سيارة جديدة للمستفيدين من مبادرة إحلال.. وقيمة الحافز الأخضر بلغت 260 مليون

22 يناير 2022
مبادرة إحلال السيارات

كتب. محمدجمال|

أكد الدكتور طارق عوض، المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات القديمة بأخرى تعمل بالغاز الطبيعي، أنه مع نهاية الأسبوع الثاني من يناير 2022 قد جرى تخصيص نحو 12 ألف سيارة جديدة للمواطنين الذين أنهوا إجراءاتهم على الموقع الإلكتروني.

وأضاف عوض فى تصريح لـ "شيفت"، أن قيمة "الحافز الأخضر" التي يتحملها الدولة بلغت 260 مليون جنيه، وقد تم سداد هذا المبلغ لشركات إنتاج السيارات كمقدمات للسيارات الجديدة، نيابة عن المواطنين، في إطار التسهيلات والتيسيرات التي تقدمها المبادرة للمواطنين.

وتابع عوض، إلى أن الفترة الحالية تشهد خطوات تتم بغرض تجهيز بعض المحافظات بالبنية الأساسية للمبادرة عبر شركاء المبادرة من الوزارات والجهات المعنية من خلال توفير محطات تموين الغاز الطبيعي وكذلك أماكن تجميع السيارات القديمة، بغرض توسيع قاعدة المشاركة.

وألمح عوض، أن المبادرة تعمل بصفة مستمرة على متابعة الطلبات التى ترد على الموقع الإلكتروني للمبادرة والتي بلغ عددها حوالي ٣٦ الف و٥٠٠ طلب، حيث يقوم الموقع الإلكتروني بالعمل علي تحقيق مقترحات المواطنين عبر إجراء أي تعديلات من شأنها التيسير علي المواطنين عند التسجيل واستكمال خطوات المشاركة بغرض التسهيل على المواطنين وتقليل اعداد المرفوضين.

22 يناير 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان