لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تويوتا ترفع أسعار «كورولا» الجديدة في مصر.. تعرف على أسعارها بعد الزيادة

09 يناير 2022

القاهرة. شيفت|

أقرت شركة تويوتا إيجيبت، وكيل العلامة اليابانية في مصر، زيادة بأسعار بعض فئات أيقونتها كورولا العائلية موديل 2022 بنسب وصلت إلى 8.000 جنيه.

وبحسب القائمة الجديدة التي أبلغ وكيل تويوتا شبكة موزعيه بها، يصبح سعر الفئة المانيوال الوحيدة من تويوتا كورولا 312.000 جنيه، والفئة الأولى أوتوماتيك 345.000 جنيه.

الفئة الثالثة من كورولا ارتفع سعرها إلى380.000 جنيه، والفئة الرابعة إلى 399.000 جنيه، والفئة الخامسة بـ420.000 جنيه، واستقرت الفئة السادسة عند 472.000 جنيه.

نظام دفع تويوتا كورولا

تعتمد تويوتا كورولا التي تتربع على عرش السيارات الملاكي الأكثر مبيعًا في مصر خلال 2021، تعتمد على سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل أوتوماتيك بتقنية CTV.

تمتاز تويوتا كورولا 2022 الجديدة بهيكل خارجي مستوحى من سيارة تويوتا "كامري" الفارهة، والتي تحمل ملامح الطرازات الرياضية التي تعززها الخطوط الجانبية على الأبواب وغطاء المحرك، بالإضافة إلى عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

وسائل الترفيه والأمان

يقدم الجيل الثاني عشر من كورولا في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، وخاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

كما تتوفر السيارة في فئتها عالية التجهيز بفتحة سقف؛ شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية، مع خاصية التوصيل اللاسلكي بالهواتف الذكية-بلوتوث، وكونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 وتدعم نظامي أندرويد أوتو، وأمازون أليكسا، و آبل كار بلاي، إضافة إلى عدادات رقمية يتوسطها شعار تويوتا.

تمتلك مقصورة السيارة عدد كبير من وسائل الترفيه منها عجلة قيادة جديدة متعددة المهام، وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج إضافة إلى فتحات هواء خلفية، مفتاح ذكي لتشغيل السيارة، كاميرا خلفية، وحساسات ركن خلفية، وحساسات للأمطار.

اقرأ أيضًا:

نيسان تقدم الجيل الثالث من «قشقاي» رسميًا في مصر.. (أسعار ومواصفات)

4 سيارات SUV بأسعار تبدأ من 50 ألف جنيه.. تعرف عليها

بأسعار تبدأ من 125 ألف جنيه... أرخص 5 سيارات هاتشباك في 2022

09 يناير 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان