لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لقائدي السيارات.. 12 نصيحة للقيادة بأمان أثناء تساقط الأمطار

31 ديسمبر 2021
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

توجه هيئة الأرصاد نصائح يومية خاصة بطقس اليوم المقبل، حتى يتمكن المتابع من معرفة ما عليه فعله، وكثيرًا ما يطالب مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الالتزام ببعض الإرشادات والتعليمات على الطرق خاصة فى ظل توقعات هيئة الأرصاد باستمرار تساقط الأمطار فضلا عن ظهور الشبورة المائية الكثيفة ونشاط حركة الرياح الأمر الذي يعيق الرؤية أمام السائقين وقد ينتج عنه الكثير من الحوادث على الطرق.

وكشفت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، عن أن اليوم "الجمعة" ذروة سقوط الأمطار، لتكون أمطارا متوسطة إلى غزيرة، على السواحل الشمالية من وجميع محافظات القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومدن القناة وتمتد إلى سيناء ومنطقة خليج السويس).

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس الآن يشهد تدفق السحب الممطرة بشكل كبير باتجاه القاهرة الكبرى والدلتا والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تغزر مع الوقت.

وترتفع مخاطر الحوادث بالطرق في هذه الأجواء وخاصة في ساعات الليل المتأخرة والصباح المبكر، إذ يواجه الكثير من سائقي السيارات صعوبة في كشف الطرق لمسافات تسمح بتفادي الاصطدام بالسيارات الأخرى.

و للحيلولة ضد وقوع أي مشكلات أو حوادث بسبب الأمطار الغزيرة المتوقع تساقطها، وينصح خبراء السلامة المرورية باتباع مجموعة من الخطوات المهمة تفاديًا لمخاطر الحوادث ولرؤية الطريق بشكل أفضل ولو نسبيًا.

ومن خلال الصفحات التالية يمكنك التعرف على نصائح القيادة بأمان أثناء تساقط الأمطار:

31 ديسمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان