لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

زيادة 5 آلاف جنيه بأسعار سكودا سكالا موديل 2022 بمصر

30 ديسمبر 2021
.

كتب. محمد جمال|

أعلنت شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصري لعلامة سكودا في مصر، عن زيادة أسعار سيارتها سكودا سكالا موديل 2022 بقيمة 5 آلاف جنيه خلال ديسمبر الجاري بالسوق المحلي.

ووفقا للمعلن من قبل الوكيل المحلي، تقدم سكالا بأسعار رسمية تبدأ من 370 ألف للفئة الأولى، و440 ألف للفئة الثانية والأعلى تجهيزا.

مواصفات سكالا الميكانيكية:

تعتمد سكالا على محرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٠ حصان، عزم أقصى ١٥٥ نيوتن متر بين ٣٨٠٠ و٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات،

وتتسارع من الثبات حتى ١٠٠كم/س خلال ١١.٨ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٨٨ كم/س، تستهلك سكالا في المتوسط ٦.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.

تقف سيارة سكودا الجديدة على عجلات رياضية قياس ١٦ و١٧ بوصة، ويبلغ طولها الكلي 4.362 ملم وعرض 1.793 ملم، فيم يصل ارتفاعها 1.490 ملم، ومساحة التخزين الخلفية "الشنطة" 467 لتر مكعب.

تمتلك النسخة المقدمة لعملاء سكودا في مصر من سكالا بباقة من مواصفات الأمان لحماية السائق والركاب في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بالإضافةإلى وسائد هوائية جانبية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS وESC، نظام مراقبة الهواء بالاطارات، كاميرا للرؤية الخلفية، حساسات ركن خلفية وأمامية.

وجهزت مقصورة سكالا بمجموعة من التجهيزات أبرزها شاشة ترفيهية وسطية تعمل باللمس قياس ٨ بوصة تدعم توصيل Apple Car play وتوصيل بواسطة USB، مقاعد كهربائية للسائق مدعمة بخاصية الذاكرة، سكالا توفر راحة القيادة بتجهيزها بخاصية محدد ومثبت للسرعة، كما تمتلك السيارة فتحة سقف وشاحن لاسلكي لشحن الأجهزة الذكية.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي تقدم سكالا الجديدة بضمان ٣ سنوات أو ١٠٠ ألف كم أيهما أقرب.

30 ديسمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان