لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد اتهامها بالتحريض على التحرش.. ستروين تحذف إعلان الهضبة وC4 وتعتذر للجمهور

30 ديسمبر 2021
عمرو دياب خلال الإعلان

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

نشرت ستروين الفرنسية بيان رسمي منذ ساعات تعتذر فيه للجمهور بسبب مشهد ظهر في إعلان النجم عمرو دياب لطراز C4 الجديدة كليًا في مصر.

يُظهر المشهد دياب أثناء استغلاله لتقنية Connected Cam في التقاط صورة لفتاة أمام سيارته، بسبب كونه مُعجب به.

أثار المشهد سخط الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بالأخص على تويتر، وبدء العديد في مهاجمة حسابات الشركة الرسمية، واتهموها التحريض على التحرش والتعدي على حقوق السيدات، وتداول الأزمة بعض وسائل الإعلام العالمية أيضًا.

كان أبرز التعليقات على الإعلان "أنه من كان يعتقد أنها ستكون فكرة جيدة أن تصنع إعلان يتيح التحرش الجنسي في بلد أبلغت 98٪ من النساء عن تعرضهن فيه للتحرش في مرحلة ما من حياتهن؟".

و"أنه كيف لطاقم العمل بالكامل عدم إدراك الخطأ، ولم يعترض شخص واحد فيهم على التقاط صور للفتيات في الشوارع دون موافقتهن"، بالإضافة إلى "أن الرجال الذين يشاهدون الإعلان قد يعتقدون عن طريق الخطأ أن التقاط صورة لامرأة بدون أذن قد يؤدي إلى الارتباط بها نوعًا ما، بينما في الواقع قد يواجهون المحاكمة والسجن".

قررت ستروين سحب نسخة الإعلان، وكتبت ذلك نصًا في البيان، ما يُرجح طرح نسخة جديدة منه خلال أيام، وتقدمت بالاعتذار لكل من شعر بالاستياء من المشهد، بينما لم يُعلق عمرو دياب على الأزمة حتى الآن.

أكدت الشركة أيضًا في البيان حرصها على مشاعر مختلف المجتمعات بالبلدان التي تعمل بها، وأنها لا تتسامح مع التحرش بكافة أشكاله.

أوضح البيان أيضًا أن تقنية الكاميرا المتصلة Connected Cam، هي كاميرا مدمجة وظيفتها الحفاظ على سلامة السائق، وتسجيل الحوادث في حالة وقوعها.

كما يمكنها التقاط الصور ومقاطع الفيديو، وتحميلها مباشرة إلى الهاتف المحمول عبر تطبيق مُخصص لذلك، لسهولة استخدامها ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:

تعرف على أبرز إعلانات السيارات مع النجوم

30 ديسمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان