لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فورد فوكاس 5 فئات بأسعار تبدأ من 370 ألف جنيه ..مواصفات تفصيلية

23 ديسمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب- محمود أمين :

يقدم وكيل علامة فورد الأمريكية في مصر النسخة السيدان من فوكاس، التي تنافس ضمن فئة السيارات السيدان المتوسطة، التي تتميز بالاقتصادية في التشغيل، نتناول في التقرير التالي المواصفات التفصيلية للسيارة:

الأبعاد والمساحات

فورد فوكاس تقدم بطول 4647 مم، 1825 مم للعرض، أما الارتفاع 1471 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية 511 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 16 و17 بوصة.

المحرك والأداء

فوكاس مزودة بمحرك دراجون 3 سلندر، سعة 1500 سي سي، بقوة 120 حصان، عزم أقصى 151 نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات، تتسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 12.4 ثانية.

أنظمة السلامة والأمان

فوكاس تقدم بالعديد من وسائل الأمان أبرزها 6 وسائد وسائد وستائر هوائية موزعة لجميع الركاب، بالإضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية، وفرامل يد كهربائية، تمتلك نظام Electronic Stability وبرنامج ESP للثبات الإلكتروني ونظام TC للتحكم في الجر، نظام التنبيه في حاله الخروج من المسار Lane Departure Warning، وتنبيه في حالة اقتراب خطر الاصطدام Collision mitigation system.

التجهيزات والكماليات

مقصورة فوكاس تأتي بتكييف أوتوماتيكي ثنائي مع إمكانية للتحكم في درجة الحرارة لكل نطاق من السيارة على حدة، شاشة ٨ بوصه للتحكم في أنظمه الترفيه والخرائط.

ويتوفر بالفئات الأعلى تجهيزًا نظام صوتي B&O مكون من 10 سماعات، شاشه ضوئية بأعلى التابلوه لعرض المعلومات على الزجاج الأمامي. ويتوفر بالنسخة عالية التجهيزات شاشه كاملة بالعدادات مقاس 12.3بوصة، فتحه سقف بانوراميه.

الأسعار والفئات

فوكاس تقدم بخمس فئات مختلفة التجهيزات والكماليات بأسعار تبدأ من 370 ألف جنيه، 390 ألف جنيه للثانية، الفئة الثالثة تقدم بسعر رسمي 400 ألف جنيه، الفئة الرابعة تقدم بسعر 435 ألف جنيه، أما الفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا تقدم بسعر رسمي 480 ألف جنيه.

23 ديسمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان