لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أبو غالي تفوز بـ 13 ميدالية في مسابقة تيك ماسترز مرسيدس-بنز

15 ديسمبر 2021

الأخبار المتعلقة

أعلنت شركة أبو غالي موتورز مرسيدس-بنز عن وصولها للمراحل النهائية في مسابقة المهارات الفنية تيك ماسترز ناشيونال TechMasters National لعام 2021، في دورتها السادسة التي أقيمت بين 9 من المراكز المعتمدة لمرسيدس-بنز على مستوى الجمهورية، بمشاركة 150 متسابق على 3 مراحل ضمن 13 وظيفة مختلفة.

تتضمن المسابقة اختيار لأفضل ممثل قطع غيار، أفضل فني، أفضل مهندس استقبال، وغيرها من الوظائف الهامة، التي تساهم في تقديم أفضل خدمة لكافة العملاء.

استطاعت مجموعة أبو غالي موتورز مرسيدس-بنز الوصول للمراحل النهائية من المسابقة في السنة الأولى، التي تشارك فيها في المسابقة وتقوم بفتح خدمات ما بعد البيع، حيث استطاعت المنافسة في المرحلة النهائية مع فريقين من الـ 9 مراكز المعتمدة المنافسة لتفوز بـ 2 ميدالية ذهب و9 ميداليات فضة و2 ميدالية برونزية.

وبهذه المناسبة عبر خالد حسني، مدير عام مرسيدس-بنز أبو غالي موتورز، عن سعادته قائلاً: "نولي في مجموعة أبو غالي موتورز أهمية كبرى بالاستثمار في العنصر البشري لأنه عامل رئيسي للتفوق وتحقيق العديد من الانجازات والنجاحات والارتفاع بمعدلات النمو التي نستهدفها، فالموظف الذي يحصل على التدريب اللازم تكون لديه قدرة على أداء مهامه بنجاح وقوة".

وأضاف حسني: "أود أن أهنئ جميع المتسابقين من العاملين بأبو غالي موتورز على العمل الرائع الذي قدموه، والتفاني في الأداء الذي أظهروه خلال المسابقة".

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز مؤخرًا عن إطلاق خدمة شديدة التميز للسمكرة والدهان لمختلف موديلات مرسيدس-بنز، في مركز الخدمات المُتكاملة والذي يقع على مساحة 15 ألف متر مربع، في الكيلو 28 على طريق مصر- الإسماعيلية الصحراوي.

يوجد بالمركز 34 باكية عمل على مساحة 2750 متر مربع، وهو مؤهل لاستقبال حتى 105 سيارة يوميًا، هذا بجانب مساحة ضخمة تبلغ 1500 متر مكعب لتخزين قطع الغيار الأصلية لتصبح متوفرة لكل العملاء في مختلف الأوقات، ومنطقة استقبال تتسم بالتصميمات الرائعة ومختلف سُبل الراحة للجلوس والتعامل.

اقرأ أيضًا:

تجربة فولفو V60 - سيارة عائلية مثيرة

5 أخطاء شائعة تزيد من معدل استهلاك الوقود بسيارتك.. تجنبها

هل الوقت الحالي مناسبًا لشراء سيارة جديدة في مصر؟

15 ديسمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان