لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس-بنز تختتم فعاليات تيك ماسترز للمهارات الفنية 2021

12 ديسمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

اختتمت مرسيدس-بنز إيجيبت فعاليات مسابقة المهارات الفنية تيك ماسترز ناشيونال TechMasters National لعام 2021، في دورتها السادسة على مستوى شبكة الموزعين المعتمدين، بهدف تحفيز وصقل مهارات العاملين في إدارات خدمة العملاء، والارتقاء بجودة خدمات ما بعد البيع.

حضر حفل الختام ومراسم تسليم الجوائز مجلس إدارة مرسيدس-بنز إيجيبت، وعدد من قيادات الشركة، بالإضافة إلى قيادات شبكة الموزعين المعتمدين إلى جانب المتنافسين.

شارك في تيك ماسترز هذا العام أكثر من 150 مهندس وفني من مراكز خدمة مرسيدس-بنز إيجيبت، وتنافسوا في فئات المسابقة المختلفة والتي تضمنت "الاستقبال والورش وقطع الغيار والميكانيكا والكهرباء والتحكم النهائي والهياكل والدهانات".

أجرت مرسيدس-بنز الاختبارات التأهيلية للمسابقة افتراضيًا عبر الانترنت لأول مرة، بينما أقامت الجولة الأخيرة في مركز تدريب مرسيدس-بنز إيجيبت مع تطبيق المعايير الوقائية اللازمة.

يتمثل الهدف الرئيسي من تيك ماسترز في انتقاء أفضل عنصر في كل فئة وظيفية وأفضل أداء لفريق العمل بشكل عام، حيث تم إجراء الاختبارات في ظل ظروف تحاكي تمامًا بيئة العمل الفعلية لاختبار مهارات وقدرات المتسابقين الفنية، بما في ذلك محاكاة عملية الصيانة بأكملها بدءًا من استلام سيارة العميل ومقابلته، ومراحل التشخيص المسبق للأعطال وإجراءات الإصلاح، ووصولًا إلى تسليم السيارة للعميل.

حرصت مرسيدس-بنز إيجيبت على تنظيم تيك ماسترز هذا العام في ظل أي تحديات، حيث تؤمن الشركة بأنه لا يمكن الوصول بصورة متكاملة لهذا الهدف من خلال ما تقدمه من منتجات فقط، ولكن أيضًا عن طريق التجربة الاستثنائية التي يقدمها العاملون في مراكز الخدمة المعتمدة لكل عميل، طبقًا لأعلى مستويات الأداء والجودة.

اقرأ أيضًا:

أبو غالي تستعد لتقديم سيارات «جيلي» في مصر

تعرف على أكثر 5 سيارات مجمعة محليًا مبيعًا في مصر.. تجاوزت 33 ألف سيارة

من 3 إلى 250 ألف جنيه.. حصيلة "أوفر برايس" السيارات في مصر خلال 2021

12 ديسمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان