لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

"جنرال موتورز": لدينا سيارات كهربائية رخيصة نختبرها حاليًا في مصر

01 ديسمبر 2021
.

الأخبار المتعلقة

تغطية - محمود أمين ومحمد الروبي:

وقعت مجموعة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامة شيفروليه الأمريكية في مصر مذكرة تفاهم مع جنرال موتورز، للتعاون في تصنيع السيارات الكهربائية وقطع غيارها في مصر.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية مجموعة كبيرة من قيادات جنرال موتورز العالمية وشركة المنصور، أبرزهم نائب الرئيس الأول لجنرال موتورز ورئيس جنرال موترز الدولية، ستيف كيفر، ومحمد المنصور، رئيس مجلس إدارة المنصور للسيارات، والرئيس والمدير التنفيذي لجنرال موتورز في أفريقيا والشرق الأوسط، لؤي الشرفاء.

قال ستيفين كيفر، نائب رئيس جنرال موتورز العالمية :" لدينا سيارات مثل هامر بيك أب الكهربائية وكاديلاك ليريك، كما لدينا سيارات رخيصة نقوم بتجربتها حاليًا في السوق المصري".

من جانبه قال محمد المنصور: "جودة سيارات جنرال موتورز المصنوعة في مصر بجودة بعض مصانع المجموعة العالمية، لدينا دراسات حول كيفية التواجد والاستثمار بقطاع السيارات الكهربائية في مصر".

وأضاف المنصور: "محمد منصور الإبن يقوم حاليًا بالعمل في مجال البنية التحتية للسيارات الكهربائية، وسوف نتعاون معها قريبًا".

كانت جنرال موتورز أعلنت عن خطط لاستثمار 35 مليار دولار أمريكي (549 مليار جنيه مصري) تقريبًا حتى 2025 في المركبات الكهربائية والمركبات ذاتية القيادة، إضافة لإطلاق أكثر من 30 مركبة كهربائية جديدة على الصعيد الدولي.

واتفقت قيادات كل من جنرال موتورز والمنصور على ضرورة تطبيق رؤية جنرال موتورز العالمية في التحول للطاقة النظيفة، للوصول لـ 0٪ انبعاثات وحوادث طرق وأيضًا 0٪ اختناقات مرورية.

01 ديسمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان