لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أستون مارتن تفتتح صالة عرض في مصر بتصميم هو الأول من نوعه بالعالم

24 نوفمبر 2021

الأخبار المتعلقة

تغطية. محمود أمين ومحمد الروبي|

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لأستون مارتن في مصر، أحدث صالة عرض للعلامة التجارية الإنجليزية الفاخرة في بارك ستريت بيزنس في الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

تعد صالة العرض الجديدة هي أول صالة عرض في العالم لأستون مارتن مستوحاة من فكرة الفورمولا-1، حيث تحتوي على عناصر الفورمولا وفقًا لأحدث التصميمات والأساليب العالمية لعرض الطرازات المختلفة والتي تتماشى مع هوية وعراقة العلامة التجارية.

تصل المساحة الداخلية لصالة العرض الى 254 متر مربع، مع مساحة خارجية 167 متر مربع، لتستوعب عدد كبير من السيارات داخل المعرض وخارجه من طرازات العلامة الفاخرة من ضمنهم أحدث الإصدارات وهم DBX و DBS و DB11 و Vantage، جنبًا إلى جنب مع السيارات المستعملة المعتمدة من أستون مارتن من برنامج Timeless الخاص بها.

تأتي صالة العرض الجديدة كواحدة من خطوات عز العرب للتوسع والاقتراب من عشاق العملاق الإنجليزي بالسوق المصري وتقديم كل ما هو جديد لهم، وهو الأمر الذي يشير ويؤكد على أهمية السوق المصري للعلامة التجارية أستون مارتن، والعلاقة الممتدة بينها وبين عشاقها في مصر من خلال المجموعة المتنوعة من موديلاتها المختلفة التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض والتي تم إطلاقها حديثًا.

وقال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات: "نحن فخورون بشراكتنا مع أستون مارتن كوكيل حصري للعلامة في مصر، ونتطلع لتعزيز رؤيتنا لما تستحقه العلامة الفاخرة من نجاحات بالسوق المصري، والعمل على تطوير ما نقدمه من خدمات لعشاق العلامة العريقة في مصر، فنحن ننفذ خطواتنا التوسعية وفقًا لاستراتيجية ثابتة للشركة".

من جانبه قال محمد أبو النور، مدير عام أستون مارتن مصر: "يُشكل افتتاح صالة العرض الجديدة لحظة مميزة جدًا بالنسبة لنا جميعًا، نحن نولي اهتمامًا كبيرًا في أن نجعل من زيارة العميل للمعرض تجربة مميزة ومريحة بدءًا من مرحلة الاستقبال والترحيب، مرورًا بطريقة عرض السيارات الأنيقة والراقية، ووصولًا للتعامل مع المتخصصين، والذين تم تدريبهم على أعلى مستوى يليق بالعلامة المميزة، هذا بالإضافة الى استخدامنا للتكنولوجيا الحديثة والمتطورة في طريقة عرض وصيانة وخدمات السيارات بأعلى جودة عالمية".

اقرأ أيضًا:

أرخص 8 سيارات صينية جديدة في مصر.. تبدأ من 172 ألف جنيهًا

تناهز المليون جنيه.. جاجوار E-PACE أرخص سيارات العلامة البريطانية بمصر

بعد طرحها رسميا.. "بيلتا" 2022 أرخص سيارات تويوتا فى مصر

24 نوفمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان