قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

٤ سيارات بمحركات صغيرة لا تتجاوز الـ١٠٠٠ سي سي ..تبدأ من ٣٢٥ ألف جنيه

23 سبتمبر 2020

كتب. محمود أمين |
تكنولوجيا المحركات الصغيرة أصبحت أحد الخيارات التي يبحث عنها المستهلك لما تتميز به من توفيرها للوقود واقتصادية في الشغيل، وتضم القائمة المقدمة في مصر عدد من السيارات المزودة بمحركات لا تتجاوز الـ١٠٠٠ وتضم فئات سيدان و SUVصغيرة الحجم ويمكن التعرف على مواصفات وأسعار هذه السيارات من خلال الاتي:

أودي A3 ١١٥ حصان

سيارة أودي السيدان Q3 تقدم بمحرك ١٠٠٠ سي سي، وتأتي في فئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٤٧٥ ألف جنيه ويصل إلى ٥٥٥ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.
سيدان أودي زودت بمحرك تربو ٣سلندر سعة ١٠٠٠ سي سي بقوة ١١٥ حصان، عزم أقصي ٢٠٠ نيوتن متر بين ٢٠٠٠ و٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بمحرك أوتوماتيكي من ٧ نقلات.
أودي A3 تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٩.٩ ثانية، تستهلك في المتوسط ٤.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

 

فورد ايكوسبورت ١٢٣ حصان

سيارة فورد الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة إيكو سبورت تأتى ضمن السيارات المزودة بمحركات أصغر من ١٠٠٠ سي سي، وتقدم بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٢٥ ألف جنيه، الثانية ٣٧٠ ألف جنيه.
سيارة فورد زودت بمحرك تربو ٣ سلندر سعة ١٠٠٠ سي سي، بقوة ١٢٣ حصان، عزم أقصي ١٧٠ نيوتن متر بين ١٤٠٠ و٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.
السيارة تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٦ ثانية، تستهلك في المتوسط٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

 

أودي Q2 ١١٥ حصان

سيارة اودي Q2 التي تنتمي لفئة السيارات الـSUV الصغيرة تقدم بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٤٩٠ ألف جنيه وتصل إلى ٥٧٥ ألف جنيه لفئة التجهيزات الأعلى.
زودت Q2 بمحرك تربو ٣ سلندر سعة ١٠٠٠ سي سي بقوة ١١٥ حصان، عزم أقصي ٢٠٠ نيوتن متر بين ٢٠٠٠ و٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بمحرك أوتوماتيكي من ٧ نقلات.
سيارة أودي تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٩.٩ ثانية، تستهلك في المتوسط ٤.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

 

نيسان جوك ١١٧ حصان

نيسان جوك أحدث المنضمين للسوق المصري بمحرك تربو صغير ٣ سلندر DIG-T سعة ١٠٠٠ سي سي بقوة ١١٧ حصان، مع عزم أقصي ١٨٠ نيوتن. متر عند ١٧٥٠ لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من ٧سرعات.
تقدم جوك الجديدة بثلاث فئات من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٣٤٨ ألف و٥٠٠ جنيه، ٣٧٢ ألف و٥٠٠ جنيه للفئة الثانية، الفئة الثالثة تقدم مقابل٣٧٩ ألف و٥٠٠ جنيه.
نيسان جوك تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٤.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.



الأخبار المتعلقة

اعلان

الأكثر تفاعلاً

اعلان

إبحث عن سيارة