لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بزيادة حتى 55 ألف جنيه.. شيفروليه تكشف رسميًا عن "ماليبو" موديل 2022 بمصر

06 أكتوبر 2021

كتب - محمد جمال:

كشفت شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامات أوبل وإم جي وشيفروليه فى مصر، عن أسعار موديل 2022 من سيارتها السيدان العائلية شيفروليه ماليبو، والتي حصلت على زيادات تراوحت بين 46.500 حتى 55.000 جنيه مقارنة بالنسخة السابقة.

ووفقًا للمعلن من قبل الوكيل المحلي تقدم "ماليبو" الجديدة بفئتين من التجهيزات بأسعار تبدأ من 426.000 جنيه للفئة الأولى، و 490.000 جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزًا.

تعتمد فئات شيفروليه ماليبو الثلاث على سواعد محرك توربيني مكون من 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وبفضل محركها القوي تتمكن السيارة من الانطلاق بسرعة 100 كيلومتر في الساعة من الثبات خلال 9.2 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 215 كيلومترًا في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.1 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وتقدم الفئة الأولى من ماليبو بعجلات عادية قياس 16 بوصة، أما الفئتين الثانية والثالثة تتوفران بعجلات رياضية قياس 18 بوصة؛ وتمتلك الفئة الثانية فوانيس ضباب أمامية وخلفية ويزيد عليها في الفئة الأعلى تجهيزًا مصابيح زينون واضاءات LED أمامية و خلفية وفتحة سقف وفرش جلدي.

وتزخر أيقونة شيفرولية بمواصفات أمان أساسية تحيط الركاب أبرزها وسادتين هوائيتين، وتصل إلى 6 وسائد هوائية في الفئة الأعلى منها ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام توزيع اليكتروني للفرامل EBD ونظام اتزان إلكتروني ESP وكاميرا للرؤية الخلفية وحساسات خلفية للمساعدة على الركن متاحة بالفئة الثانية والثالثة.

وتمتلك ماليبو كذلك عدد كبير من الكماليات منها شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، وخاصية التوصيل اللاسلكي "بلوتوث" وتكنولوجيا Apple Carola و Auto android و ومخرجين للتوصيل AUX- USB وخاصية تشغيل السيارة بدون مفتاح - المفتاح الذكي.

اقرأ أيضًا:

أزمة "أوبل أسترا".. بدأت بشكاوى لحماية المستهلك وانتهت بسيارات جديدة للمتضررين

رينو تتيح لعملائها في مصر استبدال سياراتهم المستعملة بأحدث الموديلات.. التفاصيل

لأول مرة في 2021.. "نيسان صني" السيارة الأكثر مبيعًا بالسوق المصري

06 أكتوبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان