لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولفو الأم تحتفل مع عز العرب بنتائج العام

16 سبتمبر 2021

كتب. محمود أمين|

احتفل فريق علامة فولفو التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مع فريق عمل فولفو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات، بتحقيق طفرة كبيرة بالمبيعات محلياً.

ونجح فريق المبيعات والتسويق المصري، في تحقيق مبيعات كبيرة خلال الأشهر الثمانية الأولى من عام ٢٠٢١، حيث تخطت المبيعات ما تم تحقيقه خلال عام ٢٠٢٠ بالكامل، وذلك بالتزامن مع استمرار جائحة كوفيد-19 التي أثرت سلبًا على أغلب الصناعات حول العالم.

أقيمت الاحتفالية بمقر «فولفو جاليري» في مصر بمشاركة فريق المبيعات والتسويق في مصر بالكامل وبحضور هشام عز العرب - رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولفو السويدية في مصر، ومحمد أبو النور - مدير عام فولفو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات، ورنا عبادي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات.

كما شارك في الاحتفالية إلكترونياً كل من خيسوس فرنانديز دي ميسا، العضو المنتدب لمجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وميليسا سليسكوڤيتش، رئيسة قسم التسويق والعلاقات العامة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لفولفو للسيارات.

وقال خيسوس فرنانديز دي ميسا، العضو المنتدب لمجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على هذا التطور: «نشكركم على إيمانكم بعلامتنا التجارية السويدية الثمينة فولفو، وعلى ثقتكم الكبيرة بنا، وعلى التزامكم لبذل قصارى جهدكم في العمل والتخطيط لترسيخ العلامة في مصر.  فما قمتم به من بذل وعطاء وتبني فكر -نعم نستطيع ونعم سنحقق إنجازات- هو أمر يُحتذى به بالفعل ويجسد القيم الخاصة بفولفو».

من جانبه قال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات: «إننا فخورون بما قام به فريق عمل فولفو مصر من إنجاز كبير، ولكن ما زال أمامنا الكثير لنقدمه لعملائنا، فنحن نسعى دائمًا لتقديم الأفضل لعملائنا والحفاظ على مكانتنا الرائدة في سوق السيارات المصري».

وكد محمد أبو النور، مدير عام فولفو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات أن المجموعة تسعى لتحقيق المزيد من التوسع لـ فولفو في السوق المصري للوصول لأكبر قاعدة من عملاء ومحبي العلامة السويدية، وخاصة أن سيارات فولفو خلال الفترة الماضية اكتسبت ثقة العملاء.

16 سبتمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان