قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي مصر ترعي بطولة سي أي بي مصر الدولية للاسكواش

14 سبتمبر 2021
هيونداي مصر ترعي بطولة سي أي بي مصر الدولية للاسكواش

الأخبار المتعلقة

 كتب. محمود أمين |

أعلنت هيونداي جي بي غبور أوتو عن رعايتها للنسخة الثالثة من بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش ٢٠٢١ البلاتينية للرجال وللسيدات، تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار، خلال الفترة من ١٠ وحتى ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ في مدينة نيو جيزة والأهرامات.

يشارك في منافسات البطولة ٩٦ لاعباً ولاعبة من أفضل لاعبي العالم في الاسكواش من ٢٦ دولة حول العالم، وستقوم شركة هيونداي خلال فعاليات البطولة بتخصيص سيارات توسان وإلنترا وكريتا للاعبين العشرة الكبار المشاركين لتظل معهم طوال فاعليات البطولة، منهم اللاعب محمد الشوربجي، واللاعب علي فراج، واللاعبة نور الشربيني واللاعبة نوران جوهر، واللاعب كميل سيرمي، واللاعب طارق مؤمن، واللاعب مروان الشوربجي، واللاعب بول كول، واللاعبة أماندا صبحي، واللاعبة سارة جين بيري. كما ستوفر هيونداي في البطولة مكان لعرض السيارة توسان ٢٠٢٢ للتعرف عليها عن قرب.

وقالت كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو: «تحرص هيونداي من خلال وكيلها المعتمد جي بي غبور اوتو على دعم قطاعات مختلفة مثل قطاع الشباب والرياضة، وذلك إيماناً منها بأهمية التنمية بمختلف المجالات التي تخدم المجتمع المصري وتعمل على تعزيز رؤية مصر ٢٠٣٠. وعليه، حرصنا هذا العام أن نشجع وندعم واحدة من أهم الرياضات التي تحقق نجاحاً هائلاً محلياً ودولياً وهي رياضة الاسكواش. فنحن نرى أن تلك الرياضة الاّن لا تقل شهرة عن كرة القدم وكرة اليد وغيرهم من الألعاب، فهي تمتلك قطاع كبير من المشجعين، إضافةً إلى نماذج كثيرة مشرفة رفعت اسم مصر عالمياً».

وأضافت: «ترعي شركة هيونداي بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش ٢٠٢١ البلاتينية هذا العام، نظراً للنجاح الكبير الذي حققته البطولة خلال الأعوام السابقة، مما شجع هيونداي على أهمية أن تكون شريكاً هاماً ومؤثراً في هذا النجاح. وخلال الفاعليات خصصت هيونداي مجموعة من السيارات ذات الإمكانيات العالية والرفاهية اللامتناهية ليستخدمها اللاعبين المشاركين في البطولة لتكن هي وسيلة الانتقال الخاصة بهم من وإلى البطولة».

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة