لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس تُطلق GLS الجديدة المجمعة محليًا

26 أغسطس 2021

كتب. محمد الروبى |

أطلقت مرسيدس-بنز ايجيبت GLS الجديدة ذات الـ ٧ مقاعد لأول مرة في السوق المصري، والتي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV الفاخرة، خلال نسخة GLS 580 4MATIC المجمعة محليًا.

التصميم الخارجي

تتمتع GLS بتصميم تصميم متألق ذو أبعاد كبيرة، وشبكة مقدمة مميزة، وعجلات AMG قياس ٢١ بوصة، و٣ مجموعات من مصابيح الإضاءة نهارية LED.

التصميم الداخلي

يدمج التصميم الداخلي لـ GLS بين الخصائص الجمالية والأداء العملي بباقة متكاملة من أحدث التقنيات الرقمية، بما في ذلك شاشة العرض الكبيرة وواجهة مستخدم MBUX التي يمكن التحكم فيها بالإيماءات، وأبواب السيارة التي يتم اغلاقها كهربائيًا، هذا إلى جانب حامل الأكواب الذي يمكن التحكم في درجة حرارته، وبالإضاءة المحيطية، والسقف البانورامي، ونظام بروماستر الصوتي المحيطي.

بالإضافة إلى نظام MBUX للترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشتين تعملان باللمس قياس ١١.٦ بوصة، وتابلت منفصل للتحكم في وظائف الراحة والترفيه من المقاعد الخلفية مباشرة، والشحن اللاسلكي للهواتف المحمولة في الأمام

والخلف.

كما توفر مقاعد متعددة الوظائف مع خاصية التدليك، وطي المقاعد الخلفية كهربائيًا، وخاصية الدخول السهل والتي تسهل دخول وخروج الركاب من المقعدين الفرديين في الصف الثالث.

الأداء

تعتمد نسخة GLE 580 4MATIC على محرك ٨ سلندرات، سعة ٤٠٠٠ سي سي، بقوة ٤٨٩ حصان، وعزم دوران ٧٠٠ نيوتن.متر، ويتصل بنظام EQ Boost الهجين بقوة ٤٨ فولت، الذي يوفر له قوة ٢٢ حصان، وعزم دوران إضافي ٢٥٠ نيوتن.متر،  

ينقل صندوق التروس الأوتوماتيكي G-TRONIC9 ذو الـ ٩ سرعات القوة لنظام MATIC4 للدفع الكلي للعجلات، بينما تتسارع السيارة من من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٥.٣ ثواني فقط، كما تصل سرعتها القصوى إلى ٢٥٠ كم/الساعة.

الأمان

تتوفر GLE 580 4MATIC بباقة من أنظمة الأمان أبرزها نظام تنبيه السائق، ونظام التحكم في القيادة على المنحدرات DSR، ونظام المساعدة على ركن السيارة مع كاميرا ٣٦٠ درجة، بالإضافة لنظام PRE-SAFE ونظام المساعدة على التوقف.

تتمتع السيارة أيضًا بنظام التعليق الهوائي والذي يتكيف مع حالة الطريق وظروف القيادة بصورة لحظية، ويحافظ على ثبات وارتفاع السيارة بغض النظر عن حمولتها.

تتوفر نسخة GLE 580 4MATIC بسعر ٢ مليون و٦٠٥ ألف جنيه مصري.

إطلاق GLS 580 4MATIC يدشن عودة التجميع المحلي لسيارات مرسيدس-بنز بالسوق المصري، وهو ما يُعد انجازًا هامًا للنجمة الفضية في مصر، ويأتي استكمالًا لمكانتها الريادية في سوق السيارات المحلي.

 

إقرأ أيضًا:

رئيس تنفيذي جديد لـ«مرسيدس-بنز إيجيبت»

26 أغسطس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان