لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

النصر للسيارات توقع اتفاقية مع بريجستون لاختبار السيارة الكهربائية

05 أغسطس 2021
السيارة الكهربائية نصر

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

وقعت شركة النيل للمشروعات والتجارة، ومجموعة بريجستون، اتفاقية مع شركة النصر لصناعة السيارات لإنجاز مرحلة اختبار السيارات الكهربائية الجديدة. وستغطي خطة التشغيل التجريبية كلاً من القاهرة والاسكندرية، وتتضمن اختبار 13 سيارة كهربائية سنوياً كحد أقصى بمدى يصل إلى ٣٠ ألف كم من أجل اختبارها للقيادة العامة على الطرقات.  

وبموجب الاتفاقية، ستوفر بريجستون إطاراتها، كما ستقدم النيل للمشاريع والتجارة خدمات شبكة فيت آند فيكس التابعة لها في سبيل إنجاح مرحلة الاختبار التجريبي من خلال ضمان متانة المركبات الكهربائية.

كما تهدف الشراكة إلى إحياء العلامة التجارية الوطنية لشركة "النصر" وتعزيز دور الحكومة المصرية في جعل مصر مركزاً للسيارات الكهربائية في شمال أفريقيا، فضلاً عن تشجيع المزيد من المسافرين على الشروع في رحلات آمنة على الطرقات.  

وقال ستيفانو سانشيني، المدير الإقليمي لدى شركة بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا: «نحن سعداء بالمشاركة في هذا المشروع مع شركائنا النيل للمشروعات والتجارة والنصر لصناعة السيارات. وتأتي هذه الشراكة في إطار دعمنا للتنقل الآمن والإسهام في الوصول إلى مجتمع خالٍ من الكربون. ويتماشى طرحنا للسيارات الكهربائية مع التزامنا بتطوير حلول وابتكارات التنقل الآمنة والمستدامة».

من جانبه، قال هاني الخولي، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة النصر للسيارات في مصر: «نبذل جهوداً حثيثة في سبيل تشجيع اعتماد السيارات الكهربائية، تماشياً مع رؤية الحكومة في التحول نحو هذا الحل المبتكر في مجال النقل. وتأتي شراكتنا مع مزود حلول التنقل ومصنع الإطارات بريجستون في إطار التوجيهات الرئاسية لتوطين صناعة السيارات التي تستخدم الطاقة النظيفة». 

05 أغسطس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان