قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد تقديم جيتور X95  .. ١٠سيارات SUV  يمكن شرائها بـ ٤٠٠ -٤٣٠ ألف جنيه

02 أغسطس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

قدمت مجموعة نور الدين الشريف الوكيل الرسمي لعلامة جيتور الصينية الرياضية X95 متعددة الاستخدامات المزودة بسبع مقاعد. بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٣٩٩ ألف جنيه، الفئة الثانية الأعلى تجهيزًا تقدم مقابل ٤٢٩ ألف جنيه، نستعرض خلال التقرير التالي ١٠ سيارات SUV يمكن شرائها بنفس الفئة السعرية مع فارق التجهيزات والكماليات وسعة المحرك :

إم جي HS

تقدم HS بسعر رسمي يبدأ من ٤٠٥ ألف جنيه، ٤١٠ ألف جنيه للفئة الثانية، مع تقديم نسخة ليفربول بسعر ٤١٥ ألف جنيه.

السيارة زودت بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٦٩ حصان، عزم أقصى ٢٥٠ نيوتن. متر بين ١٧٠٠ و ٤٤٠٠ لفئة بالدقيقة متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات.

رينو كادجار

 الفئة الثانية من رينو كادجار تقدم مقابل ٤١٤ ألف جنيه، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا تقدم بسعر رسمي ٤٣٤ ألف جنيه.

السيارة الفرنسية زودت بمحرك تربو سعة ١٢٠٠ سي سي ، بقوة ١٣٠ حصان مع عزم أقصى ٢٠٥ نيوتن متر عند ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات. تتسارع سيارة رينو مع محركها الصغير من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.١ ثانية، تستهلك في المتوسط ٥.٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

ستروين C5

تقدم السيارة بثلاث فئات تبدأ من ٤٢٩ ألف جنيه، سيارة ستروين C5 تقدم بمحرك تربو سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٦٥ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات. تتسارع السيارة من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٩.٩ ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى ٢٠٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦.٣ لتر لكل ١٠٠ كم.

سوبارو XV

تقدم XV بأسعار رسمية تبدأ من ٤٢٠ ألف جنيه، السيارة مزودة بمحرك ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٤ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CTV، تتسارع السيارة مع هذا المحرك من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٣.٨ ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى ١٧٥ كم/س.

شيفروليه كابتيفا

بنفس الفئة السعرية يمكن شراء الفئة الثالثة من كابتيفا بسعر رسمي ٣٨٠ ألف جنيه لفئة الخمس مقاعد، ٤٠٠ ألف جنيه لفئة السبع مقاعد.

كابتيفا تقدم بمحرك ٤ سلندر تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٤٨ حصان، وعزم ٢٥٥ نيوتن متر بين ١٦٠٠ و٣٦٠٠ لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT تستهلك كابتيفا في المتوسط ٨.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

كيا سبورتاج

تقدم الفئة الأولى من كيا سبورتاج مقابل ٤٠٠ ألف جنيه، الفئة الثانية ٤١٥ ألف جنيه.

كيا سبورتاج ٢٠٢٢ مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي بقوة ١٤٠ حصان، عزم أقصي ١٦٨ نيوتن متر عند ٤٨٥٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من ٦ نقلات. تتسارع سبورتاج من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.١ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦.٨ لتر لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوى ١٨٠ كم/س.

ميتسوبيشي إكليبس كروس

تبدأ أسعار سيارة ميتسوبيشي الجديدة من ٤٢٥ ألف جنيه للفئة الأولى.

تقدم ميتسوبيشي إكليبس كروس المحسنة بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٥٠ حصان، مع ٢٥٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بداية من ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة. السيارة تتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٩،٣ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦،٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

نيسان قشقاي

تبدأ نيسان قشقاي بسعر رسمي ٣٨٩ ألف و٤٠٠ جنيه، الفئة الثانية ٤٢٤ ألف و٤٠٠ جنيه.

قشقاي ٢٠٢١ تقدم بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ١٢٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT من ٦ نقلات، بقوة ١١٧ حصان، عزم أقصى ١٥٦ نيوتن.متر.

هافال H6

الفئة الثانية من سيارة هافال H6 تقدم بسعر رسمي ٤٠٠ ألف جنيه، الثالثة تقدم مقابل ٤١٥ ألف جنيه.

تقدم H6 في مصر بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي، يولد قوة ١٥٢ حصاناً عند ٥٦٠٠-٦٠٠٠ لفة في الدقيقة، و٢٣٠ نيوتن متر للعزم الأقصى عند ١٤٠٠-٣٠٠٠ لفة في الدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات. تتمكن السيارة من الوصول لسرعة قصوى ١٨٠ كم/س.

هيونداي كريتا

تقدم الفئة الثالثة من كريتا بسعر رسمي ٤٠٣ ألف جنيه، الفئة الرابعة الأعلى تجهيزاً تقدم بسعر رسمي ٤٢٨ ألف جنيه.

تقدم كاريتا في مصر بمحرك MPi سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١١٥ حصان، ١٤٧ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى عند ٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT. سيارة هيونداي تتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ١٢.١ ثانية، تستهلك في المتوسط ٧.١ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة