قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على جميع مراكز الصيانة بالساحل الشمالي وأماكنها

29 يونيو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

اشتهرت منطقة الساحل الشمالي منذ سنوات عديدة ضمن أكثر المصايف التي يتجه إليها المصريون ونظرا لعدد المسافرين الكبير والذين يعتمد جزء كبير منهم على سياراتهم خلال السفر قدم مختلف وكلاء شركات السيارات خدماتهم من خلال مراكز صيانة موسمية لفصل الصيف وفي هذا الموضوع نستعرض لكم مراكز الصيانة المتواجدة حاليا بالساحل الشمالي.

أودي

أعلن وكيل أودي في مصر عن بدء عمل مركز الصيانة الخاص به في ١٦ يونيو الجاري المتواجد بمحطة بنزين توتال أمام قرية مارينا ٥.

تويوتا

تواجد مراكز صيانة لسيارات تويوتا بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي داخل محطة وقود وطنية عند الكيلو ١١٥.

فيات

وفر وكيل في مصر خدمة السيارات المتنقلة لصيانة السيارات والتي يتم حجزها تيليفونيا لوصول السيارة لموقع العميل في الساحل الشمالي.

ستروين

افتتح وكيل ستروين مركز الصيانة الخاص به داخل محطة بنزين توتال الموجودة بقرية مارينا ٥ في الساحل الشمالي ويعمل المركز من الساعة ١٢ ظهرا وحتى منتصف الليل كما وفر الوكيل خدمات مجانية شملت فحصا وغسيلا للسيارات.

سيات

بدأ مركز صيانة سيات عمله منذ ١٦ يونيو ويستمر لمنتصف سبتمبر القادم ويتواجد المركز أيضا بمحطة توتال عند قرية مارينا ٥ الساحل الشمالي ويعمل من الساعة ١٢ ظهرا وحتى ١٠ مساءا

سكودا

تواجدت سكودا التابعة لنفس وكيل سيات أيضا بنفس المكان في الساحل الشمالي لتبدأ عمل مركزها من الساعة ١٢ ظهرا وحتى ١٠ مساءا بينما يعمل المركز يوم الجمعة من الواحدة ظهرا وحتى ١١ مساءا.

رينو

أنشأت رينو مركز صيانة سياراتها في نفس محطة بنزين توتال المتواجد بها معظم المراكز المذكورة وحددت مواعيد عمله من الرابعة مساءا حتى منتصف الليل لتقديم خدمات الصيانة الدورية وتجارب قيادة سيارات رينو الجديدة.

اقرأ أيضا:

لاند روفر دفيندر الجديدة تظهر بالساحل الشمالي.. صور ومواصفات

وكيل سكودا وسيات وفولكس وأودي يفتتح مركز الصيانة المؤقت بالساحل الشمالي

رينو تفتتح مركز للخدمات السريعة بالساحل الشمالي لخدمة عملائها خلال فصل الصيف

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة