قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

علامة JETOUR الصينية تصل مصر رسمياً بسيارة X70 الـSUV ..مواصفات تفصيلية وصور

20 أغسطس 2020

كتب. محمود أمين تصوير. محمد الروبي |
قدمت شركة نور الدين شريف، الوكيل الحصري لعلامة JETOUR الصينية في مصر، السيارة X70 الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة رسميًا.
قدمت شركة نور الدين سيارتها الجديدة خلال حفل إطلاق بحضور عدد من قيادات الشركة، تقدم بمحرك تربو ٣ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٤٧ حصان، عزم أقصى٢١٠ نيوتن - متر بين ١٧٥٠ - ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.
تتسارع X70 الجديدة من الثبات لـ ١٠٠ كم خلال ١٠ ثوان، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٨٠ كم/س، تستهلك في المتوسط ٨.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.
سيارة السبع مقاعد تقدم بأبعاد ٢٧٤٥ مم لطول قاعدة العجلات، وطول يبلغ ٤٧٢٠ مم، وعرض ١٩٠٠ مم، وارتفاع ١٧١٠ مم، فيما ترتفع عن سطح الأرض بمقدار ٢١٠ مم، عجلات رياضية قياس ١٨ بوصة.
تقدم X70 الجديدة بباقة من وسائل الأمان منها وسائد هوائية أمامية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام المساعدة للانطلاق على المنحدرات، وEBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا.
مقصورة السيارة جهزت بتكييف ثنائي المناطق، إدارة المحرك بضغطة زر، ومرايا ضم كهربائية، والتحكم في مقعد السائق في ٦ اتجاهات، مقاعد وعجلة قيادة جلدية.
وتقدم السيارة بشاشة تحكم تعمل باللمس قياس ١٠ بوصة يمكن توصيلها بالهواتف الذكية متصلة بـ6 مكبرات صوت، ومخرج USB وخاصية التوصيل اللاسلكي- بلوتوث، تقدم السيارة بفئتين من التجهيزات، ولم يحدد وكيلها بعد الأسعار الرسمية، كما تقدم مع ضمان ممتد لـ ٦ سنوات أو ١٥٠ ألف كم أيهما أقرب.

اعلان

الأكثر تفاعلاً

اعلان

إبحث عن سيارة