قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

06 أغسطس 2020

سكودا تقدم سكالا رسميا بسعر يبدأ من ٣٥٥ ألف جنيه

06 أغسطس 2020

كتب. محمود أمين |

قدمت شركة كيان إيجيبت وكيل سيارات سكودا في مصر سيارتها سكالا رسميا بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٣٥٥ ألف جنيه. سكودا سكالا تقدم  بعجلات رياضية قياس ١٦ و١٧ بوصة، مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٠ حصان، عزم أقصى ١٥٥ نيوتن متر بين ٣٨٠٠ و٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محرك سكالا بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، تتسارع سكالا من الثبات حتى ١٠٠كم/س خلال ١١.٨ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٨٨ كم/س، تستهلك سكالا في المتوسط ٦.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.

جهزت سكودا سكالا المقدمة في مصر بباقة من مواصفات الأمان لحماية السائق والركاب في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS وESC، نظام مراقبة الهواء بالاطارات، كاميرا للرؤية الخلفية، حساسات ركن خلفية وأمامية. 

جهزت مقصورة سكودا سكالا بمجموعة من التجهيزات ابرزها شاشة ترفيهية وسطية تعمل باللمس قياس ٨ بوصة تدعم توصيل Apple Car play وتوصيل بواسطة USB، مقاعد كهربائية للسائق مدعمة بخاصية الذاكرة، سكالا توفر راحة القيادة بتجهيزها بخاصية محدد ومثبت للسرعة، جهزت السيارة بشاحن لاسلكي لشحن الاجهزة الذكية، فتحة سقف.

تقدم كيان سكودا سكالا بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٣٥٥ ألف جنيه، تصل لـ ٤٢٠ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا، تقدم السيارة بضمان ٣ سنوات أو ١٠٠ ألف كم أيهما أقرب.

إبحث عن سيارة