لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مسابقة تصميم عالمية من رولزرويس للشباب - طريقة المشاركة

20 أبريل 2020
مسابقة تصميم

الأخبار المتعلقة

كتبت. شاهيناز حسين |

أطلقت رولز رويس مسابقة عالمية لتشجيع مواهب التصميم الشابة حيث قامت الشركة بتنظيم مسابقة تحت عنوان «مسابقة المصممين الشباب» والتي تم إطلاقها من أجل المبدعين الصغار حتى سن ١٦ عام. وتقول الشركة إنها أطلقت المسابقة من أجل توجيه الآباء والأبناء للابتكار خلال ما يمر به العام إثر انتشار وباء فيروس كورونا، كما تشجع على السعي لتحقيق الأحلام وتشجيع جيل جديد من المصممين الطموحين على تحقيق أحلامهم في الحياة من خلال المسابقة كما تتيح لمصممي المستقبل ترك خيالهم وإبداعهم يعمل بحرية حتى أثناء بقائهم في منازلهم.

ويمكن للمصممين الطموحين الذين يدخلون التحدي أن يعتمدوا على إبداعهم ورغباتهم في تخيل تصميم سيارة رولز رويس. المسابقة الجديدة هي امتداد لتلك التي يتم تشغيلها كل عام في احتفال يوم عائلة موظفي رولز رويس، الذي يقام كل عام في مقر الشركة الرئيسي في إنجلترا.

ولكن هذا العام تفتح رولز رويس المنافسة أمام جمهور عالمي من أجل تحفيز موهبة التصميم؛ وتوفير نشاط مناسب أمام تدابير العزل الذاتي والتباعد الاجتماعي التي تتبناها العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. سيحكم فريق التصميم في الشركة على جميع المشاركات ويختار فائزًا عامًا، والذي سيحصل على صورة حقيقية للتصميم بالإضافة إلى سيارة رولز رويس فانتوم بسائق تقلهم في أول يوم يعودون فيه إلى المدرسة. وسيحصل الفائز بالمركز الثاني على شهادة موقعة يدويًا من الرئيس التنفيذي للشركة.

للتسجيل وإرسال التصميمات اضغط هنا

 

إقرأ أيضا:

في قلب الصحراء العربية.. تجربة رولزرويس Dawn Black Badge

١٣٠٠ طفل استخدموا أصغر سيارة رولز رويس للوصول لغرفة العمليات 

20 أبريل 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان