لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رحلة سيارة ميني SE الكهربائية من «سيليكون فالي» إلى هوليوود - صور

30 نوفمبر 2019

كتبت. شاهيناز حسين | 

من ضمن كل الطرق في العالم وقع اختيار ميني على الطريق الأول في ولاية كاليفورنيا الأمريكية من أجل اختبار قدرة السيارة ميني SE الكهربائية على توفير متعة الرحلات الطويلة دون الحاجة للقلق من نطاق البطارية. وقع اختيار ميني على الطريق الممتد بين مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، معقل شركات التقنيات والمعلومات الكبرى والناشئة على حد سواء، والذي يمتد على طول ساحل المحيط الهادئ وصولاً إلى مدينة لوس أنجلوس الشاطئية العارمة بالحياة وخصوصاً منطقة هوليوود الشهيرة.

بدأت الرحلة من مدينة سان فرانسيسكو التي يطلق عليها سيليكون فالي أو وادي السليكون والتي تحتوي على كبرى شركات التقنيات مثل جوجل وأبل وتمثل مركزاً للإبداع التقني، ولكنها أيضاً مليئة بالرموز المحلية الشهيرة، مثل جسر جولدن جيت الضخم حيث بدأت السيارة الرحلة عبوراً له وسيراً في شوارع سان فرانسيسكو التي تشتهر بالمنحدرات والمنحنيات وأيضاً الحافلات التي تعمل بالكهرباء المشابهة إلى حد كبير لعربات الترام.

من سان فرانسيسكو انطلقت رحلة ميني SE إلى عبرت السيارة مدينة سانتا كروز في طريقها الموازى للساحل وصولاً إلى مونتيري على بعد ١٨٨ كم من نقطة البداية، في تلك النقطة كانت السيارة قد استهلكت فقط ثلثي البطارية سيراً على نمط Green+ وباستخدام مثبت السرعة الذي تم تثبيته عند سرعة لم تتخطى ١٥٠ كم/س. في مونتيري كانت هناك العديد من الخيارات لإعادة شحن السيارة التي يمكن شحنها ليلاً من قابس منزلي تقليدي أو شحنها من محطات الشحن التقليدية أو البطاريات المنزلية أو الشواحن السريعة بتيار مباشر يصل إلى ٥٠ كيلوواط. فقط على بعد بضعة كيلومترات جنوب مونتيري تصل السيارة إلى منطقة بيج سير وجسر بيكسبي كريك.

بينما تتبع ميني واحدًا من أكثر الطرق المعزولة على طول الساحل غير المضطرب، فإن ميني كوبر SE الصغيرة والصامتة مناسبة تمامًا للسير بين جبال سانتا لوسيا شديدة الانحدار التي تطل على الطريق الممتد على طول ساحل المحيط. يتقلص طريق المحيط الهادئ السريع إلى طريقين ضيقين يمتدان عبر التكوينات الصخرية المثيرة التي غالباً ما تهدد الطريق بانهيارات أرضية متكررة كان آخرها منذ ما يقرب من عام. وصلت السيارة عبر هذا الطريق إلى كامبريا حيث كان لا يزال هناك أكثر من ٤٠٪ من البطارية متاحاً عندما وقفت لإعادة الشحن مرة أخرى. من كامبريا انطلقت السيارة إلى سانتا باربرا أو ما يطلق عليها الريفييرا الأمريكية حيث تستبدل أشجار الصنوبر المنظر المعتاد لأشجار النخيل. ومن سانتا باربرا كان الجزء الأخير من الرحلة حيث ينتهي الطريق الساحلي مباشرة حيث في نقطة ريكون وهي واحدة من أهم مناطق ركوب الأمواج وحيث يوجد واحد من الشواحن الكهربائية الكثير من لوس أنجلوس، ولكن تترك ميني نقطة الشحن دون التوقف لأنها لن تستهلك سوى ٦٠٪ فقط من بطارياتها لتصل لوجهتها النهائية في شاطئ فينيسيا الشهير.

 

 

30 نوفمبر 2019

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان