قائمة المقارنات

المقارنة

22 نوفمبر 2019

لاند روفر Defender تواجه أصعب اختبار مع جيمس بوند - صور

كتبت. شاهيناز حسين |

أصدرت لاند روفر فيديو دعائي للإعلان عن شراكتها المستمرة مع الشركة التي تعمل وراء إنتاج سلسلة أفلام جيمز بوند، ويعلن الفيلم الدعائي عن مشاركة سيارة لاند روفر Defender الجديدة في الإصدار الخامس والعشرين من سلسلة الأفلام والذي سيحمل عنوان No Time To Die. وتقدم اللقطات التي تم التقاطها أثناء تصوير الفيلم القادم عرضًا فريدًا من وراء الكواليس لمنسق الحيل لي موريسون والسائق البديل جيس هوكينز أثناء عملهما على الفيلم. وسيكون فيلم No Time To Die هو أول فيلم يعرض Defender الجديدة، وهي أحدث مشاركة للاند روفر في واحد من أفلام جيمز بوند. تم اختبار Defender بواسطة فريق الخبراء من سائقي 007 المحترفين في أكثر ظروف الطرق الوعرة تطرفًا من أجل التوصل إلى اللقطات المميزة في الفيلم والتي تتطلب الكثير من قوة السيارة. ويقول لي موريسون منسق الحيل لأفلام جيمز بوند: «كنا في حاجة إلى سيارة لا يمكن إيقافها من أجل أن تساعدنا في المعركة ضد الطبيعة الصعبة ومعابر النهر، لذلك اخترنا Defender الجديدة. إنني لست متفاجئًا بأن Defender أصبحت أفضل كثيرًا!».

توفر Defender الجديدة خلوصًا أرضيًا مخصص الطرق الوعرة يصل إلى ٢٩١ مم بينما تبلغ الزوايا التي ستكون السيارة قادرة على المناورة فيها ٤٠ درجة. كما يمكن للسيارة الخوض في مياه بعمق ٩٠٠ ملم. عمل فريق تصميم لاند روفر بشكل وثيق مع المشرف على المؤثرات الخاصة كريس كوربولد بشأن مواصفات سيارات Defender التي تم تخصيصها للفيلم. وتم تطوير السيارات بشكل معين استنادًا إلى طراز Defender X بلون طلاء Santorini Black، وعجلات قياس ٢٠ بوصة داكنة والإطارات الاحترافية المخصصة للطرق الوعرة، وكانت تلك هي الدفعة الأولى من سيارات Defender التي يتم بناؤها في منشأة الإنتاج الجديدة للاند روفر في سلوفاكيا. تأتي الشراكة الجديدة بين لاند روفر وجيمز بوند في إطار شراكة طويلة الأمد بين أكبر شركة مصنعة للسيارات في بريطانيا وهي شركة چاجوار لاند روفر وشركة إنتاج الأفلام EON Productions التي تقوم بإنتاج كل أفلام سلسلة جيمز بوند المعروفة باسم 007. 

تلك الشراكة بدأت عام ١٩٨٣ عندما ظهرت سيارة رينج روفر المكشوفة في إصدار فيلم Octopussy. إلى جانب السيارات من طراز Defender ، يضم No Time To Die أيضًا كل من طرازات Range Rover Sport SVR وSeries III Land Rover وRange Rover Classic. أخرج فيلم No Time To Die كاري جوجي فوكوناجا ويقوم بدور البطولة دانييل كريج، الذي يعود لفيلمه الخامس باسم جيمز بوند 007. وسيتم عرض الفيلم على مستوى العالم في دور السينما من ٢ أبريل ٢٠٢٠ في المملكة المتحدة وفي الولايات المتحدة في ١٠ أبريل.

 

 

 

اعلان