قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أفضل ١٠ إعلانات سيارات على الإطلاق

09 يونيو 2021

كتب. محمد الروبى |

تنافست شركات السيارات في العقود الماضية لتقديم أفضل الإعلانات وجذب الانتباه من خلال صفحات الجرائد والمجلات، وركز مسؤولي الشركات في إبراز قوة سيارتهم أو تقديم إعلان يجذب الجمهور عبر مزحة أو طريقة فريدة.

إليكم أفضل ١٠ إعلانات سيارات على الإطلاق بصحف الجرائد والمجلات:

١. يعتبر إعلان فولكس فاجن فكر أصغر Think Small محطة في تاريخ إعلانات السيارات، واتبعت كل إعلانات فولكس فاجن نفس النمط حتى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ولكن أكثر شهرة بينها كان الليمون.

وصلت سيارات فولكس فاجن بعيب في شريط الكروم المتصل غطاء حجرة القفازات، ووضح الإعلان أن الليمون قد تم إصلاحه بواسطة أحد مفتشي مراقبة الجودة في فولكس فاجن البالغ عددهم ٣٣٨٩.

وانتهى بالجملة المشهورة حتى الآن «نحن نقطف الليمون، وتحصل على البرقوق»، كان الإعلان رائداً لدرجة أن مصطلح ليمون لوصف سيارة معيبة أو دون المستوى لا يزال يُستخدم حتى اليوم.

٢. تسببت متعة قيادة أودي في عدم تواجد سيارة الهروب المخصصة أثناء سرقة كبرى لأحد البنوك، وجعلت السارقين يبحثوا عن صديقهم قائد السيارة.

٣. لاند روفر تعمدت إظهار قوة سيارتها في إعلانات الجرائد المختلفة، ومن أبرزها هذا الإعلان الذي يجعل طراز فريلاندر يسبح بجانب فرس النهر.

٤. بالرغم من صغر حجم فولكس فاجن بولو إلا أن قوة الشرطة الأمريكية فضلت أن تختبأ ورائها لحمايتهم من وابل الرصاص، بدلًا من الاعتماد على السيارات الأمريكية التقليدية الكبيرة.

٥. نافست دايهاتسو من خلال إعلان طراز هيجيت صانعة السيارات الرياضية لامبورجيني، وأكدت على أنها الأفضل كون مالكها يمكنه أن يصطحب ٥ سيدات معه في نفس الوقت على عكس طرازات لامبورجيني.

٦. تسعى فيات لحماية البيئة من خلال تقديم محركات ذات انبعاثات أقل، ولذلك قامت بوضع دب باندا خلف مقود 500 أثناء إحدى اختبارات الأمان للتأكيد على ذلك.

٧. حرف V يعتبر الحرف المفضل لمحبي السيارات، فهو يعبر على الفور على محركات كبيرة وقوية، لذلك ربطت بين طراز XJ-S الذي يعتمد على محرك V12 وطرازات الأخرى التي وصفتها بأنها سريعة جدًا V.Fast وجميلة جدًا V.Cool.

٨. ليس من الضروري أن تحصل على سيارة كبيرة لتكون سعيدًا، هذا كان شعار إحدى طرازات ميني موريس التي مازالت تدخل السعادة في قلوب محبيها فور قيادتها أو رؤيتها.

٩. قدمت إم جي طراز MGB الرياضي المكشوف بتصميم عصري للغاية، ولكن هنالك مشكلة كبيرة أن والدتك لن تعجبها السيارة، وهذا كان تأكيد من الشركة على ذلك.

١٠. ستروين كانت لديها ثقة كبيرة في نفسها عند تقديم هذا الإعلان، بالرغم من تصميم طراز 2CV الغريب إلى حدًا ما، إلا أنها قارنته ببعض أفضل العلامات الرياضية في العالم، فهي ترى أنه أسرع من فيراري، ولديه نفس عدد العجلات في طرازات رولز رويس، بجانب أن مساحته الداخلية أكبر من بورشه.

 

أقرأ أيضًا:

السيارات الكهربائية تتصدر بطولة إعلانات رمضان

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة