قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

المصري محمد فوزي مديراً تنفيذياً لماكلارين الشرق الأوسط

15 أبريل 2021
محمد فوزي.. المدير التنفيذي لـ«ماكلارين» الشرق الأوسط وأفريقيا

كتب. محمد الروبى | 

أعلنت ماكلارين عن تعيين محمد فوزي في منصب المدير التنفيذي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، على أن يقود العمليات المحلية للشركة في المكتب الإقليمي للعلامة التجارية بمملكة البحرين.

تمتد خبرة فوزي عن مدة تزيد عن عقدين في مجال السيارات، خصوصًا علامات السيارات الفاخرة، وقبل انضمامه إلى ماكلارين، عمل فوزي كرئيس تطوير قناة المبيعات ومدير عام قطاع المبيعات في رولز رويس الشرق الأوسط وأفريقيا، وتضمنت مهامه فهم شامل للتحديات والفرص الموجودة في الشرق الأوسط.

يركز فوزي من خلال منصبه الجديد على تعزيز ريادة ماكلارين في المنطقة، كما سيكون مسؤولًا مباشرًا أمام بريت سوسو، المدير الإداري لشركة ماكلارين أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والذي يقوم بمهامه من المقر الرئيسي للشركة في ووكينغ بالمملكة المتحدة. 

قال بريت سوسو: «يسعدني أن أرحب بمحمد في فريقنا في هذا الوقت الاستثنائي المميز لعلامتنا التجارية، حيث يتمتع محمد بالخبرة الإقليمية الواسعة ونحن على ثقة بأن خبرته ونهجه بالتركيز على النتائج سيمكننا من تعزيز مكانتنا والحفاظ على كفاءة عملياتنا، الأمر الذي ينعكس إيجابياً على علاقتنا مع شركائنا في تجارة التجزئة والعملاء المميزين». 

من جهته، علق محمد فوزي: «ماكلارين من أبرز العلامات التجارية للسيارات الفاخرة في العالم، وأنا سعيد للغاية للانضمام إلى الفريق الإقليمي للشركة خصوصًا في هذا الوقت المميز بعد الكشف عن طراز أرتورا Artura الجديدة كليًا، كما أفتخر بالثقة الكبيرة التي منحت لي لإدارة وتطوير عمليات الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وأتطلع إلى المساهمة في تحقيق النجاحات بإستمرار في المنطقة».

 

أقرأ أيضًا: 

الكشف عن ماكلارين أرتورا الهجينة بقوة ٦٧١ حصان

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة