لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لمحبي لعبة جران توريزمو: جاجوار Vision GT متاحة للتحميل في نوفمبر

31 أكتوبر 2019

كتبت. شاهيناز حسين | 

كشفت جاجوار عن السيارة الرياضية المستقبلية التي تم تصميمها خصيصا من أجل لعبة جران توريزمو على منصة بلاي ستيشن PS4، وتم الكشف عن السيارة خلال جولة جران توريزمو في طوكيو، وقد تم تصميم وتطوير سيارة چاجوار Vision Gran Turismo Coupé من الألف إلى الياء كسيارة سباق كاملة الدفع تعمل بالكهرباء وهي مستوحاة من سيارات جاجوار I-TYPE 4 و eTROPHY للسباق، ومن الواضح تأثير تاريخ جاجوار الغني في الخطوط الخارجية الحازمة للسيارات الحائزة على جوائز في سباقات التحمل الشهيرة في لومان. الهيكل وزنه بالكامل لا يتخطى 1400 كجم مع توزيع القوة للوزن بنسبة 50:50. 

Jaguar_Vision_Gran_Turismo_Coupé_Exterior_25.10.19_003_1

سيارة جران توريزمو الافتراضية تعمل داخل اللعبة بثلاثة محركات صغيرة مدمجة تنتج 1020 حصان وعزم دوار 1200 نيوتن متر وتسمح للمتسابقين داخل لعبة الفيديو بالتسارع من الثبات إلى 100 كم/س في أقل من ثانيتين. ويذكر بيان جاجوار الانجليزية أنه تم منح فريق المصممين حرية إبداعية كاملة لتطوير أبعاد مثالية وأسطح جميلة لجاجوار الافتراضية. ويقول مدير التصميم جوليان طومسون: «تم تصميم هذا المشروع بالكامل من قِبل مصممينا الشباب ويمثل فرصة لمرة واحدة في العمر بالنسبة لهم لإنشاء سيارة غارقة في تراثنا المذهل ودفع حدود التصميم المستقبلي. قام الفريق بعمل رائع في إنشاء شيء يمكن تعريفه بوضوح على أنه جاجوار، مستوحى من ماضينا الثري، ولكن ليس مقيدًا به».

 

Jaguar_Vision_GT_BTS_Sketching_Christopher_Shaw_25.10.19_003_1

 أما كازونوري ياماشي رئيس شركة ديجيتال بوليفوني صانعة لعبة جران توريزمو فعلق على سيارة جاجوار قائلا: «يسرنا أن نعلن اليوم عن مشروع جاجوار Vision Gran Turismo Coupé. كانت تجربة رائعة بالنسبة لنا العمل مع جوليان طومسون الذي هو مدير التصميم الجديد في جاجوار. تصميم وأداء هذه السيارة هو نتيجة لمهارة الفريق والحرفية، وسنوات طويلة من التعاون معا. ونحن نتطلع إلى أن يبدأ السائقين بالاستمتاع وراء عجلة القيادة الشهر المقبل». ستتوفر سيارة جاجوار Vision Gran Turismo Coupé للاعبين لتنزيلها في لعبة الفيديو Gran Turismo Sport على أجهزة سوني بلاي ستيشن 4 من نهاية نوفمبر المقبل. 

Jaguar_Vision_Gran_Turismo_Coupé_Exterior_Track_25.10.19_1

31 أكتوبر 2019

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان